كأس العرش..الرجاء يعبر لدور الربع بعد تجاوز الاتحاد القاسمي

 كأس العرش..الرجاء يعبر لدور الربع بعد تجاوز الاتحاد القاسمي
الصحيفة- عمر الشرايبي
الأربعاء 3 مارس 2021 - 21:00

تمكن فريق الرجاء الرياضي، عشية اليوم الأربعاء، من بلوغ دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش، بعد تجاوز ضيفه الاتحاد الرياضي القاسمي، بنتيجة هدفين مقابل لاشي، في المواجهة التي جمعتهما على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وافتتح الرجاء حصة التسجيل عن طريق المهاجم الكونغولي بين مالونغو، في حدود الدقيقة 38، من نقطة الجزاء، قبل أن يحسم محمود بنحليب النتيجة بهدف ثان، قبل دقيقتين من نهاية المواجهة، الأخيرة التي شهدت إقحام عدد كبير من اللاعبين الشباب في التركيبة البشرية للمدرب جمال السلامي.

هذا والتحق الرجاء بركب المتأهلين لدور الربع، بعد تأهل كل من فريق المغرب الفاسي وحسنية أكادير، الأول الذي حسم مواجهته أمام نهضة بركان، بعد الاحتكام لضربات الترجيح، عقب مباراة مثيرة، انتهت بنتيجة أربع أهداف لمثلها، فيما حسمت "غزالة سوس" مواجهتها أمام الكوكب المراكشي، بعد نهاية الوقت الإضافي بنتيجة التعادل.

هل سيغير قرار محكمة العدل الأوروبية من واقع ملف الصحراء؟

قضت محكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي بـ" بإبطال" اتفاقين تجاريين يتعلقان بالفلاحة والصيد البحري بين الرباط والاتحاد الأوروبي بشكل نهائي. المحكمة التي يوجد مقرها بلوكسمبورغ وتسهر على "تطبيق" قانون الاتحاد الأوروبي ...

استطلاع رأي

كمغربي أو مقيم في المغرب، هل تشعر أن ارتفاع الأسعار ونسبة التضخم أثرت على:

Loading...