كأس "محمد السادس".. الرجاء يَهزم مولودية الجزائر في ذهاب ربع النهائي

عاد فريق الرجاء الرياضي بنتيجة إيجابية، حين حقق الانتاصر بهدفين لهدف واحد، أمام مضيفه مولودية الجزائر، مساء اليوم السبت، في المباراة التي احتضنها ملعب "مصطفى شاكر" بالبليدة، لحساب ذهاب دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

خلال الشوط الأول، تحكم الرجاء في نسبة احتكار الكرة، كما شكل الخطورة على مرمى الجزائريين، عن طريق العميد محسن متولي، إلا أن مدافع الـ MCA صد تسديدته من خط المرمى، قبل أن تسير الأمور في صالح أصحاب الأرض، بعد استغلال ركلة ركنية، حولها سامي فريوي إلى هدف أول، عن طريق ضربة رأسية، في حدود الدقيقة 28، وهي النتيجة التي انتهى بها النصف الأول من المباراة.

في الشوط الثاني، حاول الرجاء العودة في النتيجة، حيث ازداد الضغط على مرمى "الشناوة"، إلى غاية الدقيقة 57، التي شكلت منعرجا حاسما في "الديربي" المغاربي، عندما لجأ حكم المباراة إلى الاستعانة بتقنية "الفار" من أجل إعلان ضربة جزاء لصالح الفريق المغربي، نفذها محسن متولي بنجاح، ليعدل النتيجة (1/1)، كما أن التقنية كانت محددة للبث في اللقطة، التي تحصل على إثرها شمس الدين حراك، على البطاقة الصفراء الثانية، تاركا فريقه يكمل المباراة بنقص عددي.

معطى التفوق العددي، استغله ممثل كرة القدم المغربية، حيث وجد هجوم الرجاء بعض المساحات في دفاع مولودية الجزائر، بقيادة "المايسترو" محسن متولي والثنائي؛ سفيان رحيمي والكونغولي بين مالونغو، الأخير رأى تسديدته القوية ترتطم في القائم، قبل أن يبتسم له الحظ ويدون الهدف الثاني، في حدود الدقيقة 82، بعد استغلاله للمجهود الفردي والعرضية البديعة من العميد، وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة.

يشار إلى أن مباراة الإياب بين الرجاء والـ MCA، من المقرر أن يحتضنها ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، الأحد تاسع فبراير المقبل، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy