كامارا: الفوز على المغرب مفتاح المرور للدور الموالي

قال إبراهيما كمارا مدرب منتخب كوت ديفوار لكرة القدم، إن مباراة فريقه أمام المغرب، اليوم الجمعة، ستكون صعبة، مؤكدا أن الفوز في هذا النزال هو مفتاح المرور للدور الموالي.

وأضاف كمارا في مؤتمر صحفي، ب_"استاد السلام" بالقاهرة، عشية لقاء المنتخبين غدا "مباراتنا مع أسود الأطلس ستكون صعبة بالتأكيد، وسنلعب من أجل ضمان التأهل للدور الموالي من البطولة وسنقوم بكل ما يلزم من أجل تحقيق ذلك (...) هدفنا هو التقدم في البطولة".

وعن نقاط القوة والضعف في المنتخب المغربي، أشار إلى أن "فريق الأسود قوي دفاعيا وهجوميا، ويغير طريقة لعبه باستمرار كما يعرف استقرارا جيدا منذ سنوات وهو ما ينعكس إيجابيا على أدائه الفني".
وتابع كمارا "سنلعب مباراة الغد من أجل الفوز والتأهل، وإذا لم نفز يجب ألا نخسر، يجب علينا أن نقوم بما في وسعنا للتأهل عن المجموعة"."

وبسؤاله عن مواجهة "الأستاذ والتلميذ"، حيث كان هيرفي رونار مدربا لكوت ديفوار وكمارا مساعدا له، قال كمارا "سعيد أن أواجه رونار، هو يبحث عن فوز المغرب، وأنا أيضا أبحث عن فوز فريقي الشاب، هيرفي مدرب كبير ومعتاد على لعب البطولات الكبرى".

وخلص مدرب "الفيلة" إلى أن الفريق المغربي ممتاز ولديه لاعبين مميزين وروح مستقرة ومع نفس المدرب، أسود الأطلس قادرون على التميز في المباريات في أي وقت".

الأحد 21:00
غائم جزئي
C
°
17.88
الأثنين
17.17
mostlycloudy
الثلاثاء
16.79
mostlycloudy
الأربعاء
17.87
mostlycloudy
الخميس
19.6
mostlycloudy
الجمعة
21.78
mostlycloudy