كركاش يَصل إلى دبي لإتمام تفاصيل تعاقده مع العين الإماراتي

 كركاش يَصل إلى دبي لإتمام تفاصيل تعاقده مع العين الإماراتي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 14 يونيو 2019 - 21:40

 حل اللاعب الشاب المغربي سفيان كركاش، اليوم الجمعة، إلى إمارة دبي، من أجل إتمام تفاصيل إنضمامه إلى فريق العين الإماراتي، ليغلق الباب أمام الأندية المحلية والأوروبية التي كانت تتربص به، من أجل الاستفادة من خدماته، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفضل كركاش، الحامل للجنسية البلجيكية، العرض المقدم من نادي العين الإماراتي، على إغراءات اللعب بأحد قطبي الكرة المغربية، الوداد والرجاء الرياضيين، الأخيرين الذين وضعا اللاعب ضمن الأولويات لتعزيز تركيبتيهما البشرية، خلال الموسم الكروي القادم. 

ويعتبر سفيان كركاش (21سنة)، من المواهب الكروية المغربية الصاعدة، الذي تلقى تكوينه في مركز تكوين نادي كلوب بروج البلجيكي، حيث تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل أن يحترف بالدوري المغربي، تحت إمرة أبيه عبد العزيز كركاش، مدرب فريق مولودية وجدة، حيث خاض 20  مباراة بقميصه وبعث مؤشرات قوية حول علو كعبه وإمكانياته التقنية والبدنية.

جدير بالذكر أن فريق العين الإماراتي، ضرب بقوة خلال "الميركاتو"، بعد ضمه للمهاجم الدولي الكونغولي لابا كودجو، هداف البطولة الاحترافية المغربية،  بقميص نهضة بركان، كما أنه يسعى لتجاوز عثرات الموسم الماضي، تحت قيادة الإسباني خوان كارلوس غاريدو، المدرب السابق للرجاء الرياضي.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...