"كورونا" يواصل التوغل بفرق البطولة.. تسجيل أربع إصابات داخل الكوكب المراكشي

يواصل فيروس"Covid-19" توغله داخل الجسد الكروي المغربي، حيث سجل نادي الكوكب الرياضي المراكشي، وجود أربع حالات مؤكدة ضمن صفوف الفريق الأول، بعد ظهور نتائج التحليلات التي خضعت لها مكوناته، الثلاثاء الماضي.

وأعلن الـ KACM عبر بلاغ له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أن "نتائج التحليلات الطبية التي قام بها لاعبو الكوكب المراكشي والطاقم التقني والاداري والطبي، يوم الثلاثاء الماضي، كشفت إصابة أربع حالات بفيروس كورونا المستجد"، مردفا "نؤكد أن الحالة الصحية للاعبين مستقرة ولا تدعو للقلق حيث سيتم رعايتهم ومتابعتهم حتى الشفاء".

وأضاف بالتأكيد على أن ادارة الفريق "بصدد إتخاذ جملة من الاجراءات المصاحبة والقرارات الاحترازية تماشياً مع البرتوكول المعتمد وتوصيات الجامعة.. في هذا الصدد نعلن عن إجراء مسحة طبية اخرى لكافة مكونات الفريق للوقوف على الوضع الصحي بالنادي في أقرب الآجال".

وكانت النوادي الكروية المغربية، قد سجلت، أمس الجمعة، حصيلة "مقلقة" للإصابات ، بلغت 14 حالة مؤكدة، موزعة على أربع فرق من القسمين الأول والثاني الاحترافيين، مما اضطر معه المسؤولين عن البرمجة داخل العصبة الوطنية الاحترافية إلى تأجيل عديد المباريات.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال اجتماع مكتبها المديري، الخميس، بحضور رؤساء العصب الاحترافية، أعلنت دعمها ومواكبتها للأندية الممارسة التي تسجل حالات مصابة بالفيروس التاجي داخل صفوفها، مع تذكيرها بالالتزام بتطبيق البروتوكول الصحي المعتمد.

الخميس 3:00
غيوم قاتمة
C
°
18.68
الجمعة
18.88
mostlycloudy
السبت
17.5
mostlycloudy
الأحد
16.79
mostlycloudy
الأثنين
16.37
mostlycloudy
الثلاثاء
14.77
mostlycloudy