كيف قلصت أزمة فيروس كورونا من قيمة إنتقال حكيمي إلى الإنتر؟

 كيف قلصت أزمة فيروس كورونا من قيمة إنتقال حكيمي إلى الإنتر؟
الصحيفة - أمال الصبهاني من ميلان
السبت 4 يوليوز 2020 - 12:00

ينطلق اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي في تجربة جديدة، بعد أن وقع هذا الأسبوع بشكل رسمي في كشوفات نادي إنتر  ميلان الإيطالي قادما من ريال مدريد في صفقة حسمت قيمتها المالية في 45 مليون يورو.

وفي هذا الصدد كشف "فليبو بونسنيوري "صحفي بجريدة "كوريري ديلو سبوت"، في تصريح خاص للصحيفة، أن قيمة إنتقال حكيمي تضررت بشكل كبير من تبعيات أزمة فيروس كورونا، إذ كان إنتر قادرا على تقديم عرض أكبر، غير أن سياسة تقليص نفقات الفريق فرضت 45 مليون يورو كحد أقصى.

وأوضح ذات المتحدث أن ظهير المنتخب الوطني يعد صفقة جد مربحة للنيراتزوري، كما أنه الرجل المناسب لتشكيلة المدرب أنطونيو كونتي، إذ يفضل هذا الأخير التعامل مع مواهب جد شابة لتلقينها أسلوبه الخاص.

وأوضح "بونسينيوري" أن حكيمي قد يواجه صعوبة في البداية بحكم اختلاف أسلوب اللعب بـ"السيري أ"، في إشارة أن الظهير المغربي يملك مهارة الهجوم التي ستصتعصي عليه مع طريقة "الكاتيناتشو" الدفاعية المعتمدة بالدوري الإيطالي، غير أن الوقت سيكون كفيل بمنحه الخبرة والحنكة للتألق.

وكشف الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، أن أشرف حكيمي كان محط سباق قوي بين أندية عملاقة كما هو حال مانشستر سيتي، وبايرن ميونخ، ويوفنتوس غير أن إنتر والذي تعرف بشكل مباشر على اللاعب المغربي خلال مواجهته وفريقه السابق بروسيا دورتموند الألماني، في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، عمل منذ وقت بعيد على حسم الصفقة لصالحه والفوز بخدمات أحد أسرع اللاعبين في العالم.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...