لقاء بتنغير لتدارس العديد من القضايا التنموية بالإقليم

انعقد، اليوم الأربعاء بمقر عمالة إقليم تنغير، لقاء لتدارس العديد من القضايا التي تهم البنيات التحتية والتربية والتكوين بالإقليم.

وترأس عامل إقليم تنغير، حسن زيتوني، هذا اللقاء المخصص لدراسة وتنفيذ مجموعة من التوصيات والتزامات عدد من القطاعات المتعلقة، على الخصوص، بتهيئة القطب الحضري (تجزئة المجد).

وأكد زيتوني خلال هذا الاجتماع، الذي عرف حضور الكاتب العام لعمالة إقليم تنغير، ومسؤولين بالعمالة، ورئيس المجلس الجماعي لتنغير، والمدير العام لشركة العمران درعة-تافيلالت، ومدير وكالة العمران ورزازات، على ضرورة الإسراع في تنفيذ جميع الإجراءات التي تم الالتزام بها.

وشدد عامل إقليم تنغير على أهمية العمل على تضافر جهود جميع المتدخلين، كل في مجال تخصصه، من أجل تحقيق الأهداف المرجوة من المشاريع والتوصيات التي صدرت عن اللقاء السابق.

وتطرق اللقاء، الذي حضره ممثلون عن وكالة توزيع الكهرباء والماء الصالح للشرب، وعدد من الفاعلين الجمعويين، إلى تهيئة المساحات الخضراء بالطريق المزدوجة على امتداد الشارع الرئيسي.

كما ناقش الحاضرون مسألة التسريع في إطلاق عملية البناء بتجزئة "المجد 3"، وإصلاح الإنارة العمومية على امتداد الشارع الرئيسي بتجزئة المجد، وتنزيل اتفاقية إحداث ملاعب القرب وفضاءات خضراء.

وتداول المشاركون في هذا الاجتماع، الذي حضره أيضا المدير الإقليمي للتربية والتكوين، إضافة قسمين جديدين بمدرسة المجد، وإحداث ثانوية تأهيلية بالمنطقة.

الجمعة 0:00
غائم جزئي
C
°
19.76
الجمعة
21.75
mostlycloudy
السبت
23.38
mostlycloudy
الأحد
22.2
mostlycloudy
الأثنين
22.51
mostlycloudy
الثلاثاء
21.85
mostlycloudy