لقجع: الوداد استعاد حقه في الدفاع عن "العصبة".. وحظ سعيد للترجي مع "الطاس"

أكد رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، تعليقا علي قرار "الكاف" بإعادة مباراة الوداد والترجي التونسي في ملعب مُحايد، أن "الألقاب يجب أن يفوز بها الفريق على أرضية الملعب، وبالنتائج"، وليس بشيء آخر.

 وأكد لقجع الذي دافع عن فريق الوداد داخل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وقام بمرافعة صباح اليوم، أمام لجنة الطوارئ أن الوداد تعرض لظلم واضح خصوصا في مباراة الإياب بتونس، لهذا تم إعداد ملف قانوني كان هو السند للدفوعات التي قُدمت اليوم أمام "الكاف" قبل اتخاذ قرارها بإعادة المباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية.

وأكد رئيس الجامعة في اتصال مع "راديو مارس"، أن اجتماع أمس، دام ثلاث ساعات، وست ساعات اليوم، قبل اتخاذ القرار، حيث اسمتعت لجنة الطوارىء لجميع الدفوعات من جميع المعنيين بالملف، مشيرا إلى أن الأمور رجعت إلى نصابها والوداد أخذ حقه بإعادة النهائي في ملعب محايد.

لقجع، شدّد على أن دوره هو الدفاع على مصالح الكرة الوطنية أكانت أندية أو فرق لضمان العدالة الكروية، وهي من أولويات القيم الرياضية.

رئيس الـ FRMF عاد ليؤكد أنه بعد قرار "الكاف"، أصبح فريق الوداد على موعد مع مباراة أخرى للدفاع عن اللقب القاري.

وفي تعليقه على توجه فريق الترجي التونسي، إلى المحكمة الرياضية، أكد لقجع، أن الفريق التونسي من حقه خوض المسارات القانونية الخاصة بكرة القدم، كما من حق الترجي اللجوء الي "الطاس"، مضيفا "أتمني للترجي الحظ السعيد".

وختم لقجع تصريحه بالقول: "الألقاب يَفوز بها الفريق على أرضية الملعب وبالنتائج". في إشارة إلى كل ما يقال عن الترجي التونسي وطريقة فوزه بالألقاب القارية.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy