لقجع بطل "مسرحية الكاف".. مجلة "الأهرام" تنخرط في "البروباغندا" الإعلامية المصرية ضد المغرب

 لقجع بطل "مسرحية الكاف".. مجلة "الأهرام" تنخرط في "البروباغندا" الإعلامية المصرية ضد المغرب
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 16 ماي 2022 - 16:22

يواصل الإعلام المصري حملة "البروباغندا"، ضد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية "كاف"، أياما قليلة بعد إسناد شرف تنظيم مباراة نهائي مسابقة دوري الأبطال، إلى المغرب، والمزمع إقامتها في 30 ماي الجاري، حيث ستجمع بين فريقي الوداد الرياضي والأهلي المصري.

وتصدر فوزي لقجع، غلاف مجلة "الأهرام" المصرية، والتي عنونت بالبنط العريض "مسرحية الكاف"، ملمحة إلى تحريك المسؤول المغربي لخيوط التسيير في الجهاز الكروي القاري، في حضرة رئيسه، الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، نائبه المصري هاني أبو ريدة والسنغالية فاطمة سامورا، الأمينة العامة للاتحاد الدولي للعبة "فيفا".

غلاف مجلة "الأهرام" الرياضية المصرية

مجلة الأهرام"، في عددها الرياضي الصادر اليوم الاثنين، ربطت الأحداث الحديثة داخل دواليب كرة القدم الإفريقية، بمؤامرة تحاك ضد الكرة المصرية، ممثلة في النادي الأهلي، الأخير الذي احتج مسؤولوه على إقامة نهائي دوري الأبطال بالمغرب، كما اختار التصعيد عبر اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية الدولية "طاس".

ويأتي هذا في سياق الحملة الإعلامية التي ينخرط فيها عدة أسماء مصرية، سواء عبر قنوات تلفزيونية محلية أو أخرى عربية، يتقدمهم لاعبون دوليون سابقون، كما هو الشأن بالنسبة للنجم محمد أبو تريكة، الذي دعا إلى "الانسحاب" من مواجهة الوداد في مباراة النهائي، في الوقت الذي تحدث زميله وائل جمعة عن غياب مبدأ "العدالة" في ترشيح المغرب لاحتضان العرس الختامي للمسابقة القارية، خلال نسخها الثلاث الأخيرة.

جدير بالذكر أن فوزي لقجع، سيترأس، مبارتي نهائي مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، بحضور مغربي؛ الوداد الرياضي أمام الأهلي المصري بالدار البيضاء في 30 ماي ونهضة بركان أمام أورلاندو بايراتس الجنوب إفريقي في 20 ماي المقبل بمدينة أويو في نيجيريا.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...