لقجع: خاطبنا الـCAF للسماح بحضور الجماهير بداية من نهاية الأسبوع الجاري

 لقجع: خاطبنا الـCAF للسماح بحضور الجماهير بداية من نهاية الأسبوع الجاري
الصحيفة
الخميس 24 فبراير 2022 - 20:57

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تواصله مع باتريس موتسيبي، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، من أجل الحصول على الموافقة الرسمية من أجل السماح للأندية المغربية المشاركة في المنافسات القارية بإجراء مبارياتها بحضور الجماهير.

وقال لقجع، في كلمة على هامش اجتماع المكتب المديري مع رؤساء الأندية الوطنية، مساء اليوم، (قال) إنه أجرى محادثات مع رئيس الـCAF، في انتظار رده الرسمي، خلال الساعات المقبلة، ثم مراسلة أندية الرجاء والوداد الرياضيين ونهضة بركان، بتأشيرة خوض مبارياتهم القارية، المقررة نهاية الأسبوع الجاري، بحضور جماهيري.

وأضاف لقجع إنه سيبلغ مسؤلي الأندية المذكورة بقرار الجهاز الكروي القاري، لفسح المجال أمامهم، للاستعداد بشكل جيد من أجل استقبال الجماهير، وخاصة إدارة الرجاء المقبلة على مواجهة، مقررة مساء غد الجمعة، أمام هورويا كوناكري الغيني، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتأتي تحركات لقجع، ساعات قليل بعد بلاغ رئاسة الحكومة المغربية، الذي أفاد أنه تقرر فتح الملاعب الرياضية، استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، وأخدا بعين الاعتبار التطورات الإيجابية للوضعية الوبائية ببلادنا.

هذا ودعا عزيز أخنوش، خلال اجتماعه برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى اتخاد جميع الإجراءات والتدابير الكفيلة بإنجاح تنزيل هذا القرار.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...