لقجع يزكي انطلاقة مشروع أكاديمية أولمبيك آسفي لكرة القدم

 لقجع يزكي انطلاقة مشروع أكاديمية أولمبيك آسفي لكرة القدم
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 7 يناير 2021 - 21:05

 استقبل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس، بالعاصمة الرباط، أنور دبيرة تلمساني، رئيس المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم، في إطار وضع اللمسات الأخيرة  على مشروع إحداث أكاديمية  للتكوين خاصة بالفريق.

هذا الاجتماع، جاء في إطار حرص نادي أولمبيك آسفي على تطوير إستراتيجيته الرياضية التي تعتمد على التكوين، تطوير وإدماج الشباب في كرة القدم، وفق إستراتيجية الجامعة، حيث سيمتد المشروع على مساحة 6 هكتارات، بفضاء "الكارتينغ"، وفق أحدث المواصفات والمعايير الدولية المعمول بها، والتي تتضمن كل المرافق الرياضية اللازمة لتكوين سليم و علمي.

‎هذا الصرح الرياضي، الذي ستحضى به مدينة أسفي، سيشكل إضافة كبرى في مجال تكوين لاعبي المستقبل ونقلة نوعية في البنيات التحتية للنادي والمدينة، على غرار مشاريع مماثلة، تتميز بها الساحة الكروية الوطنية، في مقدمتها مركب محمد السادس لكرك القدم بالمعمورة، فضلا عن أكاديمية نادي نهضة بركان والرجاء الرياضي، الأخيرة التي سترى النور في الأشهر المقبلة.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...