لقجع يستقبل منتبب "الفوتسال" ويطالب بالارتكاز على الإنجاز القاري للتألق في المونديال القادم

حظي المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات، عشية اليوم الاثنين، بحفل استقبال خاص، في رحاب مركب محمد السادس لكرة القدم بـ "المعمورة"، ضواحي مدينة سلا، وذلك على هامش عودة الفريق من دولة تايلاند، حيث توج الأخير بلقب كأس القارات الدولي في نسخته الودية الإعدادية.

الحفل الذي ترأسه فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، شكل أيضا فرصة للإشادة بالإنجاز الرائع للنخبة الوطنية في دورة تايلاند الدولية، والتي عرفت مشاركة منتخبات قوية، على غرار المنتخب الإيراني، المصنف سادس عالميا، والذي انهزم أمام كتيبة المدرب هشام الدكيك، في المباراة النهائية، بهدف حاسم في الشوطين الإضافيين.

المسؤول الأول عن المنتخبات الوطنية، حث العناصر الوطنية على المزيد من العمل من أجل تطوير مستوى "الفوتسال" المغربي على الساحة الدولية، خاصة بعد التراكمات المحققة طيلة السنوات الأخيرة، حيث توج "الأسود" بالنسختين الأخيرتين من بطولة أمم إفريقيا، فضلا عن الريادة العربية لسنتين متتاليتين.

هذا واعتبر رئيس الجامعة، أن الوصول إلى دور ربع نهائي نسخة بطولة العالم الأخيرة في ليتوانيا، سنة 2021، حافز للعناصر الوطنية من أجل التفكير في رفع تحدي بلوغ المربع الذهبي لـ"المونديال" القادم، خاصة وأن المنتخب المغربي أضحى يقارع منتخبات "الطوب10" العالمي، حيث يوجد في المرتبة الثامنة خلال آخر إصدار لتنصيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

الأثنين 6:00
غيوم متفرقة
C
°
19.22
الثلاثاء
21.32
mostlycloudy
الأربعاء
20.71
mostlycloudy
الخميس
20.89
mostlycloudy
الجمعة
23.82
mostlycloudy
السبت
23.68
mostlycloudy