لقجع “يَطير” غدا إلى الجزائر لمؤازرة “المحليين” – الصحيفة

لقجع "يَطير" غدا إلى الجزائر لمؤازرة "المحليين"

ينتقل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، غدا السبت، إلى العاصمة الجزائرية الجزائر، من أجل دعم ومساندة المنتخب المغربي للمحليين، خلال مواجهته المنتظرة، أمام المنتخب الجزائري، في إطار ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا "شان2020".

وعلمت"الصحيفة"، من مصدر جامعي مسؤول، أن فوزي لقجع سيسافر بمعية مستشاره محمد مقروف، إلى العاصمة الجزائر، لحضور المباراة التي يستضيفها ملعب "مصطفى تشاكير" بمدينة البليدة، من أجل الوقوف عن قرب مع العناصر الوطنية، في مواجهتهم الحاسمة أمام المنتخب الجزائري.

ويأتي سفر لقجع، في الوقت الذي تعرضت الجامعة لانتقادات عدة، بعد عدم توفيرها لطائرة خاصة للمنتخب المحلي المغربي، من أجل التنقل إلى الجزائر، كما هو معمول به عادة مع باقي المنتخبات الوطنية، لاسيما أن جل العناصر المشكلة لتركيبة المدرب لحسين عموتة، ملتزمة بمبارتين مهمتين رفقة ناديي الرجاء والوداد الرياضيين، الاثنين والثلاثاء المقبلين.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني، سيكون منقوصا من خدمات أيوب الكعبي، مهاجم الوداد ومحمود بنحليب، مهاجم الرجاء، بعد تعرضهما للإصابة، فيما تستعد باقي المجوعة بشكل مكثف من أجل مباراة الغد، حيث برمج الطاقم التقني، آخر حصة تدريبية، مساء اليوم، في نفس توقيت وعلى أرضية ملعب مباراة الغد.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .