لقجع يقاطع قرعة "الشان" بالجزائر.. وجامعة الكرة تحيط الموضوع بتكثم ديبلوماسي

 لقجع يقاطع قرعة "الشان" بالجزائر.. وجامعة الكرة تحيط الموضوع بتكثم ديبلوماسي
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 1 أكتوبر 2022 - 14:33

تداولت مصادر صحافية جزائرية، إمكانية تخلف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية للعبة "كاف"، اليوم السبت، عن حضور مراسيم سحب قرعة بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين "الشان" المقررة في الجزائر، مطلع العام القادم.

وتداولت عدة صفحات جزائرية، خبر غياب لقجع، أيضا، عن اجتماع المكتب التنفيذي للجهاز القاري، والمقرر انعقاده بأحد الفنادق الجزائرية، على هامش حفل قرعة "الشان"، معددة الأسباب، بين شخصية وأخرى سياسية مرتبطة بمشكل تأشيرة من تونس، فيما تم تسريب لائحة بأسماء المدعوين لحضور القرعة، ضمت اسم رئيس الجامعة الملكية المغربية.

قائمة مدعويي الـ CAF خلال حفل قرعة بطولة إفريقيا للمحليين

هذا، وارتأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إحاطة الموضوع بنوع من التكثم، رغم الشائعات المتناسلة عبر الإعلام الجزائري وصفحات "السوشال ميديا"، خاصة وأن الأمر يحمل في ثناياه جوانب مرتبطة بالديبلومساية وطبيعة العلاقات السياسية الجزائرية-المغربية.

جدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، كانت قد عبرت عن تنديدها لما تعرض له لاعبوا المنتخب الوطني المغربي في الجزائر، عقب نهاية المواجهة التي جمعتهم بالمنتخب المحلي، برسم نهائي كأس العرب للفتيان، قبل أسابيع.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

من "جمّل" الحبيب المالكي للقصر؟

عيّن الملك محمد السادس، يوم أمس الاثنين، الحبيب المالكي في منصب رئيس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، وجاء في بلاغ الديوان الملكي أن الملك زود المالكي بتوجيهات من أجل قصد ...