لقجع يقاطع قرعة "الشان" بالجزائر.. وجامعة الكرة تحيط الموضوع بتكثم ديبلوماسي

 لقجع يقاطع قرعة "الشان" بالجزائر.. وجامعة الكرة تحيط الموضوع بتكثم ديبلوماسي
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 1 أكتوبر 2022 - 14:33

تداولت مصادر صحافية جزائرية، إمكانية تخلف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية للعبة "كاف"، اليوم السبت، عن حضور مراسيم سحب قرعة بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين "الشان" المقررة في الجزائر، مطلع العام القادم.

وتداولت عدة صفحات جزائرية، خبر غياب لقجع، أيضا، عن اجتماع المكتب التنفيذي للجهاز القاري، والمقرر انعقاده بأحد الفنادق الجزائرية، على هامش حفل قرعة "الشان"، معددة الأسباب، بين شخصية وأخرى سياسية مرتبطة بمشكل تأشيرة من تونس، فيما تم تسريب لائحة بأسماء المدعوين لحضور القرعة، ضمت اسم رئيس الجامعة الملكية المغربية.

قائمة مدعويي الـ CAF خلال حفل قرعة بطولة إفريقيا للمحليين

هذا، وارتأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إحاطة الموضوع بنوع من التكثم، رغم الشائعات المتناسلة عبر الإعلام الجزائري وصفحات "السوشال ميديا"، خاصة وأن الأمر يحمل في ثناياه جوانب مرتبطة بالديبلومساية وطبيعة العلاقات السياسية الجزائرية-المغربية.

جدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، كانت قد عبرت عن تنديدها لما تعرض له لاعبوا المنتخب الوطني المغربي في الجزائر، عقب نهاية المواجهة التي جمعتهم بالمنتخب المحلي، برسم نهائي كأس العرب للفتيان، قبل أسابيع.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...