لقجع يَعترض لدى الـ FIFA على قرارات الحكم المكسيكي الذي قاد مباراة المنتخب المغربي ضد فرنسا

 لقجع يَعترض لدى الـ FIFA على قرارات الحكم المكسيكي الذي قاد مباراة المنتخب المغربي ضد فرنسا
عمر الشرايبي من الدوحة
الخميس 15 دجنبر 2022 - 14:57

تقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس، باحتجاج رسمي، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، ضد القرارات التحكيمية في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الفرنسي، التي أجريت مساء أمس، على أرضية ملعب "البيت"، لحساب دور نصف نهائي كأس العالم بقطر.

وعلمت "الصحيفة"، أن جامعة الكرة تقدمت بمراسلة رسمية إلى الـ FIFA، ضد الحكم المكسيكي سيزار راموس، الأخبر الذي تغاضى على الإعلان عن ضربة جزاء لصالح اللاعب سفيان بوفال، في حدود الدقيقة 26 من الشوط الأول.

وكان بوفال قد تعرض لعرقلة واضحة من طرف المدافع تيو هيرنانديز، داخل منطقة الجزاء، إلا أن حكم الوسط كان له رأي آخر، موجها بطاقة صفراء للاعب سفيان بوفال، دون العودة حتى للاستعانة بحكام غرفة "الفار".

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني، انهزم أمام نظيره الفرنسي بنتيجة هدفين دون مقابل، ليودع سباق المنافسة على اللقب، في انتظار خوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، أمام المنتخب الكرواتي، بعد غد السبت، على أرضية ملعب "خليفة الدولي" بالعاصمة القطرية الدوحة.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...