لوزا أول الساقطين من قائمة الركراكي.. لاعب واتفورد تعرض لكسر يغيبه عن "المونديال"

 لوزا أول الساقطين من قائمة الركراكي.. لاعب واتفورد تعرض لكسر يغيبه عن "المونديال"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 20 أكتوبر 2022 - 14:44

يبدو أن اللاعب الدولي المغربي عمران لوزا، أضحى أولى الأسماء التي ستغيب عن قائمة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، المرتقب أن يعلن عنها الناخب الوطني، وليد الركراكي، من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر، التي تنطلق بعد شهر من اليوم.

هذا وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن لوزا تعرض لكسر على مستوى الكاحل، بعد تشخيص الإصابة التي تعرض لها، مساء أمس الأربعاء، خلال مواجهة فريقه واتفورد أمام ميلوول، لحساب الجولة 15 من الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى.

الدولي المغربي، الذي كان ضمن الأسماء المعول عليها لتشكيل القائمة النهائية ل26 لاعبا، غادر أرضية الميدان، محمولا عبر ناقلة الإسعاف، عند حدود الدقيقة 19 من الشوط الأول، (اللاعب) سيكون ملزما للخضوع إلى فترة راحة، تصل إلى ستة أسابيع، ما يعني غيابه عن "المونديال".

وكان لاعب واتفورد، قد عاد للميادين، بداية الشهر الجاري، بعد تعافيه من إصابة أخرى، أبعدته عن الميادين لفترة طويلة، كما غيبته عن المواجهتين الإعدايتين اللتين خاضهما الفريق الوطني، تحت إمرة وليد الركراكي، أمام كل من تشيلي وباراغواي.

جدير بالذكر، أن عمران لوزا يعتبر من بين الدعامات المهمة التي شكلت مجموعة المنتخب الوطني، تحت إشراف الناخب السابق، البوسني وحيد حاليلوزيتش، حيث شارك في عشرة مباريات دولية؛ أربعة في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون وستة لحساب تصفيات كأس العالم.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...