لويس إينريكي: سنواجه غدا منتخبا مغربيا قويا ومتسلحا بجماهيره الغفيرة

 لويس إينريكي: سنواجه غدا منتخبا مغربيا قويا ومتسلحا بجماهيره الغفيرة
الصحيفة من الرباط
الأثنين 5 دجنبر 2022 - 18:23

قال مدرب المنتخب الإسباني لويس إنريكي، اليوم الاثنين، إن فريق سيواجه، غدا على أرضية ملعب "المدينة التعليمية" برسم دور ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، منتخبا قويا ومتسلحا بجماهيره الغفيرة، التي لا تتوقف عن مساندته من بداية المباراة إلى صافرة النهاية.

وأضاف إنريكي، خلال لقاء صحفي عقده بالمركز الإعلامي التابع للفيفا، أن المنتخب المغربي خصم قوي يتوفر على لاعبين متمرسين أغلبهم يلعبون في بطولات أوروبية ويتسلح بجماهير غفيرة أبانت عن مساندة كبيرة في جميع المباريات، مؤكدا أن فريقه سيواجه أحد أفضل المنتخبات المشاركة في مونديال قطر .

وتابع أن المنتخب المغربي سيمارس على منتخب لاروخا ضغطا كبيرا، مضيفا أنه تنتظره مواجهة كبيرة أمام منتخب تصدر مجموعته، ويملك أسلحة كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الصعبة .

وإستطرد قائلا إن "أسود الأطلس أبانوا عن قوة كبيرة في الدور الأول، الشيء الذي يفرض علينا الاستعداد الجيد أمام فريق سيخوض المقابلة بروح قتالية وبالتالي تفادي المفاجآت" .

وأردف "علينا التركيز والسيطرة على مجريات المباراة. كما أن امتلاك الكرة سيساعدنا على تحقيق الفوز"، معتبرا أن الأداء الجيد لكتيبته في دور المجموعات سيشكل حافزا لمجموعته لخوض مباراة كبيرة .

وقال في نفس السياق إنه واثق في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية والذهاب بعيدا في منافسات المونديال، مشيرا إلى أنه يتطلع إلى لعب 7 مباريات في العرس العالمي.

وتابع أن "المنتخب الإسباني مستعد بدنيا ونفسيا لخوض مباراة كبيرة، كما تحذوه عزيمة كبيرة لتقديم نتيجة إيجابية ومواصلة مشواره الجيد في المونديال".

وكان المنتخب الوطني المغربي قد نجح في التأهل إلى دور الثمن بعد فوزه الثمين على نظيره الكندي بهدفين لواحد والتربع على عرش المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، فيما ضمن منتخب إسبانيا التأهل بعد إحتلاله وصافة المجموعة الخامسة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...