ليالي المبيت السياحية ترتفع بالصويرة بنسبة 8 بالمائة

 ليالي المبيت السياحية ترتفع بالصويرة بنسبة 8 بالمائة
الصحيفة من الرباط
الجمعة 1 نونبر 2019 - 22:07

سجل عدد الليالي السياحية بمختلف المؤسسات الفندقية المصنفة بمدينة الصويرة ارتفاعا بنسبة 08 في المئة خلال الأشهر التسعة الأولى من سنة 2019، مقارنة مع الفترة نفسها من السنة الماضية.

وحسب معطيات للمندوبية الإقليمية للسياحة بالصويرة، فإن هذا الأداء الذي سجلته مدينة الصويرة صاحبه ارتفاع بنسبة 09 في المئة في عدد السياح الوافدين إلى المدينة خلال الفترة من يناير إلى شتنبر 2019.

وأضافت أنه خلال شهر شتنبر فقط، سجل عدد الليالي السياحية بالمؤسسات الفندقية المصنفة في المدينة ارتفاعا بنسبة 8 في المئة مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن هذه الزيادة في عدد الليالي السياحية خلال شتنبر الماضي ترجع إلى ارتفاع بنسبة 14 في المئة في عدد الوافدين خلال الفترة نفسها مقارنة بشتنبر 2018.

وتعد هذه النتائج المشجعة ثمرة للجهود الدؤوبة التي بذلها جميع الفاعلين والشركاء المعنيين بهدف تعزيز جاذبية مدينة الصويرة والدفع بديناميتها السياحية.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...