"ليديك" تهدد بمُتابعة كل من ينشر عنها "الإشاعة"

أكدت شركة "ليدك"، المفوض لها تدبير قطاع الماء و الكهرباء بالدار البيضاء ،" أنه طيلة فترة الحجر الصحي التي تمر منها بلدنا، و تماشيا مع القرارات الوطنية، فإن عمليات قطع تزويد الماء الكهرباء قد تم تعليقها"، وذلك خلافا "للمعلومات المغلوطة كليا والكاذبة التي نشرها موقعان إخباريان".

وأوضحت الشركة في بيان حقيقة توصلت به "الصحيفة" أنه "لن تتم فوترة أية تكاليف تتعلق بهذه العمليات، خلافا للمعلومات المغلوطة التي تم ترويجها في بعض وسائل الإعلام"، مشددة على "أنها ستبقى متضامنة كليا، وفي الإصغاء لجميع زبنائها ،و تؤكد التعبئة الشاملة لمتعاونيها لضمان استمرارية الخدمة في أفضل الظروف".

وذكر المصدر ذاته أن "ليدك تحتفظ لنفسها بحق متابعة هذه الإدعاءات بما يلزم، خاصة في خضم هذا السياق الصعب المرتبط بوباء كورونا (كوفيد 19)".

وكانت شركة ( ليدك) قد أعلنت في وقت سابق عن اتخاذ عدة تدابير تروم تقليص أنشطتها التي تستوجب التنقل للمنازل، مع ضمان استمرارية العلاقة مع زبنائها عن بعد ، عبر مختلف قنوات التواصل و خاصة بواسطة الهاتف والإنترنت.

و أبرزت الشركة أن هذه التدابير أملاها السياق الصحي الحالي المرتبط بوباء فيروس كورونا (كوفيد 19)، مع تذكير زبنائها بأهمية تقليص تنقلاتهم للوكالات لأقصى ما يمكن، باستثناء الحالات التي لا يمكن التكفل فيها بطلب مستعجل عبر القنوات الرقمية التي هي رهن إشارتهم.