"ليماسول القبرصي" يَتقدم بعرض رسمي للمغربي مهدي كارسيلا

 "ليماسول القبرصي" يَتقدم بعرض رسمي للمغربي مهدي كارسيلا
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 18 يونيو 2020 - 11:04

‏تقدم مسؤولو نادي أبولون ليماسول، الممارس بالدوري القبرصي الممتاز، بعرض رسمي لنظرائهم في ستاندار لييج البلجيكي، من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب الدولي المغربي مهدي كارسيلا، خلال مرحلة انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، إن النادي القبرصي يضع اللاعب كارسيلا ضمن اهتماماته من أجل تحضير فريق تنافسي لخوض المنافسات القارية، خلال الموسم القادم، حيث يعرض راتبا سنويا يقدر بـ 450 ألف أورو لإغراء اللاعب الدولي المغربي من أجل الدفاع عن ألوانه في مسابقة الدوري الأوربي "اليوروباليغ"، فضلا عن الاستحقاقات المحلية.

كارسيلا (30 سنة)، الذي يعتبر ابن مدرسة تكوين فريق ستاندار لييج البلجيكي، لا يمانع في خوض تجربة احترافية جديدة، بعد أن سبق له اللعب في روسيا، البرتغال، اسبانيا واليونان، آخرها كان بقميص فريق غرناطة الإسباني، الذي غادره في يولويز 2018، عائدا لصفوف فريقه "الأم"، في صفقة قدرت بـ 2,5 مليون أورو.

يشار إلى أن اللاعب المغربي، حقق رفقة فريقه المركز الخامس، خلال هذا الموسم، قبل توقفه الاضطراري بسسبائحة "كورونا" وإعلان نادي "كلوب بروج" بطلا للمسابقة، حيث شارك كارسيلا في أزيد من 34 مباراة، موزعة عبر الدوري المحلي، الدوري الأوروبي وكأس بلجيكا، سجل خلالها ثلاث أهداف ومنح سبع تمريرات حاسمة.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...