ماركا: حكيمي "عائق صعب لكارفاخال" عند عودته لريال مدريد

 ماركا: حكيمي "عائق صعب لكارفاخال" عند عودته لريال مدريد
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 4 دجنبر 2019 - 15:00

أفادت يومية "ماركا" الإسبانية، اليوم الأربعاء، عن اقتراب موعد عودة اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، للدفاع عن قميص فريق ريال مدريد الإسباني، حيث من المنتظر أن يستفيد الأخير من خدماته، بدءا من يونيو المقبل، بعد انتهاء فترة إعارته لفريق بروسيا دورتموند الألماني.

المنبر الإسباني، المقرب من أخبار "الريال"، أكد إن اللاعب الدولي المغربي، قد يعود إلى صفوف النادي "الملكي"، مع نهاية الموسم الجاري، قاطعا الشك باليقين، فيما يخص استمرار حكيمي في "الرور"،  حيث اكتسب نضجا كرويا وأضحى من بين ألمع الأسماء الشابة في الساحة الكروية الأوروبية. 

"أشرف سيصبح عائقًا صعبًا بالنسبة لـكارفاخال". هكذا عنونت الصحيفة، مقالها، مشيرة أن حكيمي يحظى بثقة المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، خاصة بعد تألقه اللافت بقميص بروسيا دورتموند، خلال الموسمين الأخيرين، اللذين قضاهما في "البوندسليغا"

وتابعت الصحيفة، بالقول إن "أشرف يستعد للعودة إلى ريال مدريد في يونيو بعد أن قضى عامين من الإعارة في دورتموند، حيث أن اللاعب كان يبحث عن دقائق أكثر للعب في ألمانيا كما فعل كارفاخال من قبل بإعارته لفريق بايرن ليفركوزن"، مضيفة "حكيمي لن يعود إلى مدريد فحسب، بل سيفعل ذلك وهو منتشي بعد موسميه الرائعين مع دورتموند، حيث لم يتوقف عن التطور هناك"

عودة حكيمي إلى ريال مدريد، حسب ما تراه "ماركا"، فإنها لن تشكل خطرا على الاسباني داني كارفاخال، فحسب، وإنما على لاعبين آخرين، حيث يستطيع اللاعب المغربب شغل مركز الجناح الأيمن، كما بإمكانه اللعب كظهير أيسر، بعد مردوده الجيد عند مشاركاته الكثيرة في هذا الموقع، مما يبعث إشارات التنافسية للمدافع البرازيلي مارسيلو.  

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...