مالكويت يَرفض دعوة خليلهودزيتش والأخير يستنجد بأربعة أسماء لتعويض الغيابات

استنجد الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلهودزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول، بأربعة لاعبين للالتحاق بمعسكر "الأسود" المغلق، بالمركز الوطني المعمورة بالرباط، تأهبا لخوض المبارتين الإعداديتين المقبلتيم أمام كل من ليبيا والغابون.

وشملت دعوة مدرب "الأسود" كل من وليد الكرتي، لاعب فريق الوداد الرياضي، عبد الكريم باعدي، مدافع حسنية أكادير، نايف أكرد، مدافع ديجون الفرنسي وعمر القادوري، مهاجم "باوك" سالونيك اليوناني، وذلك من أجل تعويض الغياب المرتقب لكل من كيفين مالكويت، مدافع نابولي الإيطالي، الذي رفض تلبية الدعوة لحمل القميص الوطني.

جدير بالذكر، أنه من المحتمل أيضا، غياب كل من نصير مزراوي وحكيم زياش، ثنائي فريق أياكس أمستردام الهولندي، في انتظار اكتمال الصورة مع التحاق جميع اللاعبين، غدا الثلاثاء، حيث سيتم الكشف عن التفاصيل المتعلقة بالموضوع، من خلال الندوة الصحافية المقررة، بعد غد، في الرباط.

معلوم أن "الأسود" سيواجهون ، كل من المنتخب الليبي، مساء الجمعة المقبل، بالملعب الشرفي بمدينة وجدة بداية من الساعة السابعة مساء، والغابون في  15 أكتوبر المقبل، على أرضية ملعب طنجة الكبير انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

الأربعاء 9:00
سماء صافية
C
°
12.88
الخميس
16.92
mostlycloudy
الجمعة
19.67
mostlycloudy
السبت
19.03
mostlycloudy
الأحد
17.32
mostlycloudy
الأثنين
17.81
mostlycloudy