مانشيستر يونايتد الإنجليزي يضع عينيه على 3 لاعبين مغاربة

 مانشيستر يونايتد الإنجليزي يضع عينيه على 3 لاعبين مغاربة
الصحيفة من الرباط
السبت 10 دجنبر 2022 - 10:04

قال موقع "United in Focus" الموالي لفريق مانشيستر يونايتد الانجليزي، إن 3 لاعبين مغاربة يُمكن للفريق أن يوقع على التعاقد معهم، بالنظر إلى المستويات الكبيرة التي يقدمها هؤلاء اللاعبين في مونديال قطر 2022.

وحسب ذات المصدر، فإن اللاعبين الثلاثة، هم حكيم الزياش المحترف لدى تشيلسي الانجليزي، لكنه لا يأخذ دقائق كافية في صفوف البلوز، واللاعب الثاني هو الحارس ياسين بونو الذي تألق في المباراة الأخيرة أمام إسبانيا وتصدى لركلتي ترجيح قادت المنتخب المغربي إلى دور ربع نهائي كأس العالم.

أما اللاعب الثالث الذي أثار انتباه مانشيستر يونايتد هو اللاعب سفيان أمرابط، والمستوى المذهل الذي قدمه في المونديال في وسط دفاع المنتخب المغربي، وتشير جل التقارير الرياضية إلى فضله الكبير فيما حققه المنتخب المغربي إلى حدود الساعة في كأس العالم.

هذا، ويُتوقع أم يساهم هذا المونديال في رفع أسهم العديد من اللاعبين المغاربة، وقد ينتقلون إلى فرق أوروبية كبيرة مثل مانشيستر يونايتد.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...