مانولوفيتش: الأفضل من سينتصر.. كارتيرون: لا أهتم لغيابات الوداد

 مانولوفيتش: الأفضل من سينتصر.. كارتيرون: لا أهتم لغيابات الوداد
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 1 نونبر 2019 - 23:00

حاول الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب فريق الوداد الرياضي، التخفيف من الضغط الذي يرافق مباراة "الديربي"، التي ستجمعه بغريمه الرجاء الرياضي، مساء غد السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب ذهاب دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

مدرب الوداد، تحدث خلال الندوة الصحافية التي تسبق المواجهة، على أنه رغم غياب خمس لاعبين أساسيين عن التركيبة البشرية للفريق "الأحمر"، سواء بفعل العقوبات الانضباطية أو الإصابات، إلا أن الطاقم التقني يراهن على الأسماء الحاضرة من أجل تقديم المستوى المطلوب وتحقيق نتيجة إيجابية.

وفي معرض حديثه عن سؤال جريدة "الصحيفة"حول خصوصية مباراة السبت، قال مانولوفيتش إن "الديربي" لا يختلف عن مباريات القمم العالمية، وخص بالذكر مباريات بورتو أمام بنفيكيا في البرتغال، بوكا جنيورز أمام ريفر بلايت في الأرجنتين أو مانشستر يونايتد أمام "السيتي" في إنجلترا، مردفا "تعودت على أجواء القمم الإفريقية بحكم تجربتي لفترة عشر سنوات..الأفضل من سينتصر غدا"

من جانبه، أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء الرياضي، إن خصوصية المباراة التي ستجرى بنظام الذهاب والإياب، لن تنقص من حثمية تحقيق نتيجة الانتصار، مبرزا أهمية الأخير في منظور قاعدة الأنصار، مهما كانت النتيجة، دون الدخول في حسابات أخرى، حتى وإن كان فريقه سيستضيف "على الورق" خلال مباراة السبت.

كارتيرون، ورغم التساؤلات التي طرحت عليه حول غيابات الوداد ومدى تعامله معها، ظل مركزا على فريقه والتحضير البدني والتكتيكي الذي رافق اللقاء، مؤكدا في الآن ذاته إنه لا يفكر في الخصم، مبرزا أيضا أن فريق في حجم الوداد يملك في تركيبته البشرية زاد من اللاعبين القادرين على تعويض الغائبين.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...