مانولوفيتش: الكرتي لن يلعب "الديربي" بعد إصابته

 مانولوفيتش: الكرتي لن يلعب "الديربي" بعد إصابته
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 23 نونبر 2019 - 1:06

تلقى الطاقم التقني لفريق الوداد الرياضي، صفعة قوية، بعد تأكد غياب اللاعب وليد الكرتي عن مباراة "الديربي العربي" أمام الرجاء الرياضي، المرتقبة مساء اليوم السبت، لحساب إياب دور ثمن نهائي من كأس محمد السادس للأندية  العربية الأبطال.

الخبر الذي نزل كالصاعقة على أنصار الوداد، أكده الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب الوداد الرياضي، خلال الندوة الصحافية، التي عقدها، مساء الجمعة، حيث سيتغيب الكرتي عن الموعد المرتقب، بعد عدم تعافيه بشكل تام من الإصابة، الأخيرة التي غيبته أيضا عن التركيبة البشرية للفريق "الأحمر"، خلال مباراة الذهاب.

مدرب الوداد، سيكون مضطرا إلى إجراء تعديلات جديدة في تركيبته البشرية، بعد تأكد من غياب صلاح الدين السعيدي، الأخير الذي خضع لعملية جراحية بقطر، بالإضافة إلى عبد اللطيف نصير ويحيى جبران، بسبب العقوبة الانضباطية للاتحاد العربي.

يشار إلى أن الفريق "الأحمر"، أجرى، عشية أمس، آخر حصة تدريبية، بأحد المنتجعات بمدينة المحمدية، قبل عودته للمبيت بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...