مبيعات لوسيور كريسطال تتراجع أوائل 2019

كشفت مجموعة لوسيور كريسطال أن رقم معاملاتها للنصف الأول من هذه السنة عرف تراجعا بنسبة بلغت 17 في المائة، رغم تسجيل استقرار في حجم مبيعات زيوت المائدة، والنمو الجيد لمبيعات زيت الزيتون في الخارج.

وخلص المجلس الإداري المنعقد بتاريخ 4 شنتبر الجاري إلى أن الظرفية الصعبة التي عرفتها نهاية سنة 2018 استمرت إلى النصف الأول من هذه السنة، مضيفة أن تراجع رقم معاملات المجموعة إلى 1.94 مليار درهم، مقابل 2,21 مليار درهم قبل سنة، يعود بالأساس إلى انخفاض أسعار البيع نتيجة تراجع أسعار شراء زيوت المائدة وزيت الزيتون.

كما كشفت المجموعة إن مجهودها الاستثماري خلال الربع الثاني من السنة ارتفع إلى 17 مليون درهم، وهم بالأساس تجديد وتحديث آلياتها ووسائلها الصناعية.

وأضافت أنها اعتمدت مخطط عمل طموح يرتكز على ربح حصص في السوق خاصة لعلامة لوسيور، بفضل عملية الترويج الموسعة بشكل شهري، فضلا عن هذا تسعى المجموعة إلى خفض التكاليف لتقوية تنافسيتها، مع تقوية فعاليتها التجارية عبر خلق شركة تابعة تحت اسم "توزيع لوسيور كريسطال"، موجهة بالأساس لتوزيع المارغارين التي تنتجها شركة "إندوسليم"، فضلا عن المنتوجات الجديدة للسيور كريسطال.

الثلاثاء 9:00
سماء صافية
C
°
13.75
الأربعاء
14.02
mostlycloudy
الخميس
15.98
mostlycloudy
الجمعة
18.73
mostlycloudy
السبت
18.4
mostlycloudy
الأحد
17.29
mostlycloudy