متصدر الدوري التركي "يغازل" بنشرقي.. والزمالك يحدد سعره في 3 ملايين أورو

توصلت إدارة نادي الزمالك المصري برسالة من مسؤولي نادي "ترابزون سبور" التركي، للاستفسار  عن وضعية اللاعب المغربي أشرف بنشرقي، في أفق الاستفادة من خدماته خلال مرحلة "الميركاتو" الصيفي، علما أن عقده مستمر مع النادي القاهري إلى غاية السنة المقبلة.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن أحد الوسطاء المقربين من المفاوضات، أن مسؤولي "ترابزون سبور"، المتصدر الحالي للدوري التركي الممتاز، عبروا عن اهتمامه بخدمات المهاجم الحالي لفريق الزمالك المصري، حيث فتحوا باب المفاوضات مع نظرائهم في الزمالك، من أجل الظفر بصفقة النجم المغربي.

المصدر ذاته، أفاد للموقع، أن العرض التركي يصطدم بمطالب مرتضى منصور، رئيس الزمالك، والذي لا يعارض على مغادرة بنشرقي إلا بمقابل مادي يصل إلى ثلاث ملايين أورو؛ أزيد بنصف مليون من قيمة انتقال اللاعب من الهلال السعودي، في يوليوز من السنة الماضية.

في سياق مرتبط، يربط الجانب التركي مآل المفاوضات مع بنشرقي بمصير المهاجم النيجيري أنتوني نواكايمي، هداف فريق "ترابزون سبور"، الذي يستأثر باهتمام عمالقة الدوري التركي الممتاز، على غرار القطبين غلطة سراي وفنربخشه وعدة أندية أوروبية كبرى، خاصة في ظل الأزمة المادية التي ترتبت عنها جائحة "كورونا".

الثلاثاء 21:00
غيوم متفرقة
C
°
21.04
الأربعاء
20.79
mostlycloudy
الخميس
20.7
mostlycloudy
الجمعة
19.93
mostlycloudy
السبت
22.91
mostlycloudy
الأحد
23.73
mostlycloudy