متولي يقود الرجاء لفوز صغير على "هلال القدس" في "كأس محمد السادس"

 متولي يقود الرجاء لفوز صغير على "هلال القدس" في "كأس محمد السادس"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 23 شتنبر 2019 - 22:01

حق فريق الرجاء الرياضي الانتصار بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعته، مساء اليوم الاثنين، بضيفه هلال الفدس الفلسيطين، واحتضنها ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في إطار ذهاب الدور 1/32لمسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال العربية.

خلال الجولة الأولى، حاول الرجاء استغلال الربع ساعة الأولى من أجل افتتاح حصة التسجيل، حيث تأتى لهم ذلك عن طريق العميد محسن متولي، من علامة الجزاء، عند حدود الدقيقة 11، وهو السبق الذي حافظ عليه لاعبو الرجاء، فيما فشلت مناورات المهاجم الكونغولي بين مالونغو، من أجل مضاعفة الغلة، لتنتهي وقائع النصف الأول بتقدم "النسور"، بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

في الشوط الثاني، حاول ممثل الكرة المغربية، الخروج بنتيجة أفضل، تتيح لعب مباراة العودة بأريحية، إلا أن هجومات الرجاء افتقدت للمسة الأخيرة، مع تسجيل تماسك دفاعي للفريق الضيف، وذلك رغم التغييرات التي أقدم عليها الطاقم التقني للفريق "الأخضر" بدخول كل من أيوب ناناح ومحمود بنحليب.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب، من المقررأن تجرى، الخميس ثالث أكتوبر المقبل، بملعب "فيصل الحسيني" بالعاصمة الفلسطينية القدس.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...