مَجلة Forbes الأمريكية تصنف 5 فنادق في المغرب ضمن الأرقى في 2020 – الصحيفة

مَجلة Forbes الأمريكية تصنف 5 فنادق في المغرب ضمن الأرقى في 2020

نشرت مجلة "Forbes" الأمريكية المتخصصة في أخبار الاقتصاد والأعمال وإحصاء الممتلكات، تقريرا أدرجت فيه 40 وحدة فندقية يُتوقع أن تفتتح أبوابها في مناطق مختلفة من العالم، تتميز برقيها وفخامتها الكبيرة.

وحسب تقرير هذه المجلة الأمريكية، فإن 5 وحدات فندقية في المغرب من المتوقع أن تفتح أبوابها في العام المقبل 2020، وتتميز بكونها وحدات فندقية راقية وفخمة، وتتيمز بمرافق سياحية متعددة، وتطل على وجهات بحرية متميزة.

ووفق ذات المصدر، فإن الوحدات الفندقية الخمسة التي أدرجها تقرير مجلة "فوربس"، يتعلق الأمر بمنتجع هوارة بضواحي مدينة طنجة، وفندق "فايرمونت تغازوت بيتش" بأكادير، وفندق ريتز كارلتون بالعاصمة الرباط، وفندق ريتز كارلتون بساحل تمودة باي بتطوان، ووحدة فندقية أخرى في ذات الساحل التطواني تحمل إسم "سانت ريجيس".

ويضم التقرير 35 وحدة فندقية أخرى موزعة في مختلف مناطق العالم، مثل البرتغال وعمان والسويد وفرنسا وغيرها من البلدان المعروفة بالسياحة في العالم.

وتبني مجلة فوربس تقاريرها بشأن فخامة الفنادق ورقييها، بناء على العديد من المؤشرات والعوامل، مثل العلامة التجارية للفندق، ونجومه، والمرافق التي يتوفر عليها، إضافة إلى الموقع السياحي الاستراتيجي الهام.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن المغرب يراهن على القطاع السياحي بشكل كبير في تقوية ودعم اقتصاده، إذ يُعتبر القطاع السياحي أحد الدعامات الأساسية للاقتصاد المغربي، ويُساهم في خلق نسبة مهمة من فرص الشغل.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .