مجلة Hello العالمية تُدرج الأمير الحسن ضمن أشهر "ملوك المستقبل"

 مجلة Hello العالمية تُدرج الأمير الحسن ضمن أشهر "ملوك المستقبل"
الصحيفة من الرباط
الخميس 6 يونيو 2019 - 16:15

أدرجت مجلة Hello! الواسعة الانتشار على المستوى العالمي، ولي العهد المغربي الأمير الحسن، ضمن قائمة تضم أشهر الأمراء والأميرات في العالم، الذين سيصبحون في يوم ما هم من يحكمون بلدانهم و"ملوك المستقبل".

وجاء الأمير الحسن كالأمير العربي والإفريقي الوحيد ضمن القائمة التي تضم عدد من الأمراء والأميرات أغلبهم من أوروبا، مثل الأمير البريطاني جورج (5 سنوات)، وأميرة السويد إستيل (7 سنوات)، وأميرة إسبانيا ليونور (13 سنة)، وغيرهم من الأمراء.

وذكر تقرير القائمة بخصوص الأمير الحسن، بأن مولاي الحسن هو من سيصبح ملك المغرب بعد والده باعتباره الإبن الأكبر للملك محمد السادس وزوجته الأميرة لالة سلمى، ويبلغ من العمر 16 سنة وله أخت هي الأميرة لالة خديجة.

وجدير بالذكر أن العائلة الملكية المغربية العلوية تُعتبر إلى جانب بعض العائلات الملكية في أوروبا، من أقدم العائلات الحاكمة في العالم، ويعود تاريخها لأزيد من 3 قرون.

في السياق ذاته، اجتاز ولي العهد الأمير مولاي الحسن امتحانات الأولى باكالوريا في ثانوية "دار السلام" في الرباط، يوم الأربعاء 29 ماي الماضي، رفقة زملائه في المدرسة المولوية.

هذا وكان الأمير الحسن قد اجتاز الامتحان الجهوي للسنة الثالثة إعدادي في الثانوية ذاتها، في يونيو 2017.

هل سيغير قرار محكمة العدل الأوروبية من واقع ملف الصحراء؟

قضت محكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي بـ" بإبطال" اتفاقين تجاريين يتعلقان بالفلاحة والصيد البحري بين الرباط والاتحاد الأوروبي بشكل نهائي. المحكمة التي يوجد مقرها بلوكسمبورغ وتسهر على "تطبيق" قانون الاتحاد الأوروبي ...

استطلاع رأي

كمغربي أو مقيم في المغرب، هل تشعر أن ارتفاع الأسعار ونسبة التضخم أثرت على:

Loading...