مجلة Forbes تختار ثنائيا مغربيا في قائمة شبابية للمبدعين في التكنولوجيا

 مجلة Forbes  تختار ثنائيا مغربيا في قائمة شبابية للمبدعين في التكنولوجيا
الصحيفة – بديع الحمداني
الخميس 4 يوليوز 2019 - 17:38

اختارت مجلة Forbes  العالمية ثنائيا مغربيا في قائمتها الشبابية لقارة إفريقيا المعروفة بـ 30 under 30  التي يتم فيها اختيار 30 فردا أو مجموعة تقل أعمارهم عن 30 سنة، ويكونون قد حققوا إنجازات فريدة في مجال من المجالات الأربع، وهي الأعمال والتكنولوجيا والابتكار والرياضة.

وتم اختيار الثنائي المغربي وصال فرسال 27 سنة، وخالد مشاط 26 سنة، في قسم التكنولوجيا من بين 30 أفضل فردا ومجموعة في مجال الإبداع التكنولوجي على الصعيد الإفريقي، باعتبارهما من مؤسسي شركة K&W Technologies International المتخصصة في إيجاد الحلول للمشاكل الرقمية والتصميم ووضع الاستراتيجيات.

وكان الثنائي المغربي قد تم توشيحه بجائزة "مقاولي السنة" في 2017 من طرف DEMO Africa، نظرا للحلول التي يقدمونها في المجال الرقمي والتكنولوجي، كما أن الشركة تطمح إلى خلق حلول إبداعية يكون لها تأثير على الواقع الاجتماعي الإفريقي.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن مجلة فوربس وصفت الأشخاص والمجموعات التي تم اختيارها في قوائمها   30 under 30 لسنة 2019 في القارات الأربع، بأنهم الشباب الذين يحملون مشعل قاراتهم، وهم سيقودون بلدانهم نحو المستقبل، نظرا لمجهوداتهم وابتكاراتهم التي سيكون لها تأثير على أرض الواقع.

هل سيغير قرار محكمة العدل الأوروبية من واقع ملف الصحراء؟

قضت محكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي بـ" بإبطال" اتفاقين تجاريين يتعلقان بالفلاحة والصيد البحري بين الرباط والاتحاد الأوروبي بشكل نهائي. المحكمة التي يوجد مقرها بلوكسمبورغ وتسهر على "تطبيق" قانون الاتحاد الأوروبي ...

استطلاع رأي

كمغربي أو مقيم في المغرب، هل تشعر أن ارتفاع الأسعار ونسبة التضخم أثرت على:

Loading...