مجموعة "بن حم" الإماراتية توقع عقدا مع T.G.C.C المغربية لتشييد "مول تجاري" وفندقاً من 5 نجوم في العاصمة الرباط

 مجموعة "بن حم" الإماراتية توقع عقدا مع T.G.C.C المغربية لتشييد "مول تجاري" وفندقاً من 5 نجوم في العاصمة الرباط
الصحيفة من الرباط
الأحد 17 أبريل 2022 - 13:41

وقعت مجموعة "بن حم" الإماراتية، اتفاقية تفاهم مع شركة T.G.C.C المغربية، وذلك لانجاز مشروعها الاستثماري بشارع "محمد السادس في العاصمة المغربية الرباط، والذي تم إطلاقه قبل عام ويضم مركزاً تجارياً وفندقاً من فئة 5 نجوم.

وحضر توقيع الاتفاقية الشيخ أحمد بن مسلم بن حم المدير التنفيذي لمجموعة بن حم، والمهندس محمد بوزوبع الرئيس والمدير العام لمجموعة T.G.C.C العاملة في مجال تنفيذ وتطوير المشاريع الإنشائية والسياحية في المغرب والوطن العربي.

ويضم المشروع التي تم التوقيع على بدء تنفيذه مركزا تجاريا كبيرا، يضم أفخم الماركات العالمية بمساحة تقدر بـ 22 ألف متر مربع ومجهز بأحدث التقنيات والمرافق العامة، وكذلك توفير نحو 1000 موقف سيارة على 3 طوابق تحت الأرض، كما يتصل المركز التجاري بفندق من فئة 5 نجوم الذي سيشيد وفق أفضل المعايير العالمية ويضم 201 غرفة وجناح، بالإضافة إلى قاعة احتفالات رئيسية تتسع لـ 500 شخص وقاعات اجتماعات ومؤتمرات تتسع إلى نحو 400 شخص، كما يضم الفندق 5 مطاعم عالمية ونادياً صحياً وسبا ضمن أرقى المستويات وحديقة داخلية ومسبحاً.

وقال الشيخ أحمد بن مسلم بن حم إن التعاون مع مجموعة T.G.C.C المغربية يأتي في إطار الدينامية الجديدة التي تشهدها العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المغربية تحت قيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والملك محمد السادس، ومتابعة من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشيداً بالإصلاحات التي أطلقها الملك محمد السادس، والتي جعلت من المغرب وجهة مفضلة للاستثمارات الإماراتية، وبيئة آمنة ومثالية نجحت في استقطاب العديد من الشركات الإماراتية، وعلى رأسها مجموعة بن حم التي تتطلع لتنويع استثماراتها في المستقبل لتشمل قطاعات ومناطق أخرى بما ينعكس إيجاباً على المسيرة التنموية للمملكة.

وبدوره قال محمد بوزوبع المدير العام لمجموعة T.G.C.C المغربية إنه يفخر بالشراكة مع مجموعة "بن حم" لتنفيذ هذا المشروع الذي سيكون له دور كبير في دعم الاقتصاد المغربي، ويشكل رافداً مهماً للمرافق الترفيهية والتجارية والسياحية الموجودة في الرباط.

مضيفا أن هناك تطلعاً لإنجاح هذه التجربة حتى يتسنى إطلاق مشاريع أخرى في المستقبل انسجاماً مع توجهات الشيخ مسلم بن حم العامري رئيس مجلس الإدارة المجموعة الذي يعطي الأولوية للاستثمار في المملكة المغربية للمساهمة في خلق فرص عمل جديدة وتحقيق قيمة مضافة في الاقتصاد المغربي.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...