مجموعة FTI الألمانية تُطلق رحلات جوية جديدة نحو أكادير – الصحيفة

مجموعة FTI الألمانية تُطلق رحلات جوية جديدة نحو أكادير

أعلنت المجموعة الألمانية FTI المتخصصة في الرحلات عبر العالم، عن إطلاق خط جوي إضافي جديد نحو مدينة أكادير في جنوب المغرب، انطلاقا من مطار ديسولدورف الألماني في أواخر الشهر المقبل.

وحسب موقع "Trvl Counter" الألماني، فإن مجموعة FTI أعلنت عن تنظيم عدة رحلات جوية في هذا الخط الجديد الذي سيبدأ في 29 شتنبر المقبل نحو المغرب، وسيكون بمعدل رحلة ذهاب وإياب واحدة في الأسبوع، وقد اختارت يوم الأحد لهذا الرحلة الأسبوعية.

وأضاف ذات المصدر، فإن المجموعة الألمانية وقعت اتفاقية مع شركة خطوط الطيران الألمانية الخاصة Eurowings، حيث ستعمل طائرة تابعة لهذه الشركة لربط المسافرين بين مطار ديسولدورف وأكادير في جنوب المغرب كل يوم أحد.

وأوضحت المجموعة الألمانية في بلاغ لها حول إطلاق هذا الخط الجوي الجديد مع أكادير، بأنه بالرغم من وجود عدد من الخطوط الجوية التي تربط ألمانيا بالمغرب، إلى أن غرب ألمانيا حيث توجد ديسولدورف تفتقر لخطوط جوية كافية مع المغرب.

واختارت المجموعة الألمانية مدينة أكادير، باعتبارها وجهة سياحية مهمة في المغرب، وتشهد إقبال عدد كبير من السياح الألمانيين عليها في السنوات الأخيرة.

ووفق إحصائيات وزارة السياحة المغربية بخصوص سنة 2018، فإن الألمان جاؤوا في المرتبة الثالثة بعد الفرنسيين والإسبان كأكثر السياح الأجانب الذين زاروا المغرب في تلك السنة، وأشارت إلى أن عدد الألمان يتزايد سنة بعد أخرى.

وكان المرصد الوطني للسياحة قد أعلن في وقت سابق، عن زيارة 12.288.708 سياح للمغرب في سنة 2018 بزيادة بنسبة 8.3 في المائة، مقارنة بالعام الذي قبله، أي 2017.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .