محروما من الزنيتي المصاب بـ"كورونا".. الرجاء يصل مساء اليوم للقاهرة لمواجهة الزمالك

 محروما من الزنيتي المصاب بـ"كورونا".. الرجاء يصل مساء اليوم للقاهرة لمواجهة الزمالك
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 2 نونبر 2020 - 17:42

‏غادرت بعثة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، ظهر اليوم الاثنين، مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، صوب العاصمة المصرية القاهرة، في رحلة امتدت لأزيد من أربع ساعات ونصف، تأهبا للمواجهة المرتقبة أمام فريق الزمالك المصري، بعد غد الأربعاء، لحساب إياب دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وسافر الفريق "الأخضر"مكتمل الصفوف، باستثناء حارس المرمى الأساسي، أنس الزنيتي، الذي تخلف عن الموعد، جراء عدم تعافيه من فيروس "كوفيد-19" الذي أصيب به، قبل أيام، وذلك بعد أن أظهرت المسحة الطبية التي خضع لها إجابية العينة في جسم اللاعب، مما اضطره إلى المكوث داخل غرفته في العزل الصحي، إلى جانب زميليه محمد الدويك وعبد الجليل اجبيرة، الغائبين أيضا عن الرحلة، لنفس الدواعي.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن إدارة الرجاء ارتأت تأخير موعد الرحلة، من خلال حجز رحلة خاصة، قبل 48 ساعة فقط من موعد المباراة، وذلك لتمكين لاعبيها المصابين بفيروس "كورونا"، الذي بلغ عددهم الـ 14 لاعبا، من اللحاق بموعد السفر، حيث تم ذلك بشكل تدريجي، طيلة الأيام الماضية، مما سمح للطاقم التقني في استعادة أغلبية الأسماء، حيث من المنتظر أن تخضع بعثة الفريق المغربي إلى محسة جديدة، فور الوصول إلى الأراضي المصرية، من أجل تأكيد الجاهيزة لخوض المباراة أمام الزمالك.

ومن المنتظر أن يخوض الرجاء، حصة تدريبية أولى لإزالة العياء، بفندق إقامة الفريق بالقاهرة، مساء اليوم الاثنين، على أن تجرى حصة تدريبية على أرضية ملعب القاهرة الدولي، مساء غد الأربعاء، ليلة المباراة الحاسمة، حيث ستكون فرصة للمدرب جمال السلامي من أجل وضع اللمسات الأخيرة والوقوف على التشكيلة الأساسية التي ستبدأ مباراة الأربعاء.

جدير بالذكر، أنه في ظل غياب الحارس أنس الزنيتي، يحاول الطاقم التقني للرجاء، أن يرفع من معنويات البديل محمد بوعميرة، من أجل تحضيره ذهنيا للموعد المنتظر، كما كان للإطار الوطني اجتماعا مع اللاعبين، قبل سفرهم إلى القاهرة، من أجل حثهم على أهمية اللقاء وضرورة العودة ببطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق المصري بهدف مقابل لاشيء، في انتظار تحديد المتأهل لمواجهة فريق الأهلي المصري، في النهائي الذي سيجرى في السابع والعشرين من نونبر الجاري، على أرضية ملعب "برج العرب" بمدينة الإسكندرية.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...