محللو فوكس سبورتس: عاملان يقفان وراء تأهل المغرب للدور الثاني من كأس العالم متصدرا مجموعته

 محللو فوكس سبورتس: عاملان يقفان وراء تأهل المغرب للدور الثاني من كأس العالم متصدرا مجموعته
الصحيفة من الرباط
الخميس 1 دجنبر 2022 - 23:03

قالت صحيفة فوكس سبورتس الأمريكية، إن المنتخب المغربي حقق التأهل إلى الدور الثاني في كأس العالم المقامة بقطر متصدرا مجموعته عن جدارة واستحقاق.

وفي هذا السياق، قال محلل فوكس سبورتس واللاعب الأمريكي السابق ساشا كليجيستان، إن أحد العوامل التي ساهمت في تألق المنتخب المغربي في منافسات كأس العالم إلى حدود الساعة، هي الندية والقتالية الكبيرة التي خاض بها اللاعبون المباريات الثلاث.

وأضاف كليجيستان، بأن المنتخب المغربي من الصعب أن تسجل عليه، أو تهزمه، بسبب الإصرار الكبير للاعبين في المنافسة إلى آخر رمق، مشيرا إلى أن الجميع كان يقول بأنه من الأفضل تجنب المنتخب الكرواتي، لكنني أقول إنه من الأفضل تجنب المنتخب المغربي.

وقال المحلل الرياضي ولاعب كنساس سيتي السابق، جيمي كونراد، في هذا الصدد، إن العامل الثاني الذي لعب دورا في تألق المنتخب المغربي، يرجع الفضل فيه إلى المدرب وليد الركراكي، الذي أعاد لاعبين لامعين إلى صفوف المنتخب بعدما غابوا في فترة وحيد خاليلوزيتش.

وأشار كونراد إلى المتألق حكيم زياش، إضافة إلى نصير مزراوي، معتبرا أن عودتهما إلى المنتخب ساهمت في هذا الإنجاز.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...