مركب محمد الخامس مسرحا لمواجهة الدور الفاصل المؤهل لـ "المونديال" بين "الأسود" والكونغو الديمقراطية

 مركب محمد الخامس مسرحا لمواجهة الدور الفاصل المؤهل لـ "المونديال" بين "الأسود" والكونغو الديمقراطية
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 3 مارس 2022 - 15:15

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، اليوم الخميس، أن ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، سيكون مسرحا للمواجهة المرتقبة بين المنتخب المغربي وضيفه الكونغو الديمقراطية، مساء الثلاثاء 29 مارس، لحساب إياب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم بقطر، متم السنة الجارية.

ونشرت الـ CAF، عبر موقعها الرسمي، رزنامة المباريات المؤهلة إلى "المونديال"، حيث سيكون "الأسود" على موعد مع مباراة الذهاب، بملعب "الشهداء" في العاصمة الكونغولية كينشاسا، وذلك يوم الجمعة 25 مارس، بداية من الساعة الرابعة عصرا، بالتوقيت المغربي.

ومن المنتظر أن تعرف المباراة حضورا جماهيريا كبيرا، بعد قرار الحكومة المغربية الترخيص بعودة الجماهير للملاعب الرياضية، في انتظار التنسيق مع جهاز الم"كاف" لمعرفة العدد المسموح به من الطاقة الاستيعابية للملعب، علما أن الاتحاد الدولي "فيفا"، كان قد أصدر عقوبة تأديبية في حق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمنع الحضور الجماهيري بالمدرجين الجنوبي والشمالي، خلال المواجهة القادمة.

جدير بالذكر أن ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، يظل شاهدا على تأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم، في دورتي 1994 و1998، كما احتضن مواجهة "الأسود" أمام المنتخب الغابوني، وشهدت انتصار رفاق خالد بوطيب بثلاثية، حيث كانت مفتاحا للتأهل إلى نهائيات "روسيا 2018"، بعد تحقيق الانتصار أمام منتخب كوت ديفوار، في أبيدجان.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...