مشاركة حمد الله وأوناحي يظهر بـ"واقي الأنف" في أول مران للمنتخب الوطني في قطر تحضيرا لودية جيورجيا

 مشاركة حمد الله وأوناحي يظهر بـ"واقي الأنف" في أول مران للمنتخب الوطني في قطر تحضيرا لودية جيورجيا
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 14 نونبر 2022 - 22:17

أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين، أول مران له، بالعاصمة القطرية الدوحة، استعدادا للمواجهة الودية الإعدادية أمام منتخب حيورجيا، المقررة في الإمارات العربية المتحدة الخميس القادم، آخر "بروفة" قبل انطلاق نهائيات كأس العالم، والمواجهة المرتقبة أمام منتخب كرواتيا، في ال23 من الشهر الجاري.

وشارك في المران الأول للنخبة الوطنية، الذي أقيم على أرضية ملعب "عبد الله بن خليفة"، مجموعة مهمة من العناصر المنادى عليهم لخوض "المونديال"، في مقدمتهم عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة السعودي، الأخير العائد إلى أجواء المنتخب الوطني، بعد ثلاث سنوات من الغياب.

ومن المنتظر أن تخوض النخبة الوطنية، مساء غد الثلاثاء، ثاني الحصص التدريبية، بمجموعة شبه مكتملة، بعد التحاق باقي اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية، في انتظار برمجة حصة ثالثة أخيرة، ثم التوجه نحو دولة الإمارات، الخميس، صبيحة يوم المباراة أمام جيورجيا.

هذا وظهر عز الدين أوناحي، لاعب أنجيه الفرنسي، خلال مران الاثنين، بالواقي الطبي للأنف، في الوقت الذي ركز فيه الطاقم التقني، بقيادة وليد الركراكي، على بعض التمارين الخفيفة بالكرة والتركيز على إزالة العياء، خاصة بالنسبة للاعبين الذين شاركوا في مباريات نهاية الأسبوع مع أنديتهم.

جدير بالذكر، أن اللاعب أمين حاريت، المحترف في صفوف فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، سيكون الغائب الأبرز عن النخبة الوطنية، بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى أربطة الركبة، خلال المواجهة أمام فريق موناكو، أمس الأحد.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...