مصدر للصحيفة: بواش لم يزر مركب "المعمورة".. الإطار الفني احتفل بتتويج بورتو رفقة أسرته بالبرتغال

فنذ مصدر مسؤول، في تواصل مع موقع "الصحيفة"، شائعات تواجد المدرب البرتغالي أندري فيلاس بواش، داخل أسوار مركب محمد السادس لكرة القدم ب"المعمورة"، ضواحي مدينة سلا، تمهيدا لإشرافه المحتمل على تدريب المنتخب الوطني المغربي الأول، خلفا للناخب الوطني الحالي، البوسني وحيد حاليلوزيتش.

وأفاد المصدر نفسه، أن ما يتم ترويجه عبر بعض المنابر الإعلامية "عار من الصحة"، علما أن بواش يقضي عطلته الصيفية في البرتغال، بالإضافة أن مدير أعماله كان حاضرا في مدرجات ملعب "النور" في لشبونة، على هامش مباراة "الكلاسيكو" بين بنفيكا وبورتو، والتي توج عقبها الأخير بلقب الدوري البرتغالي الممتاز.

هذا ونشر بواش، عدة مقاطع عبر خاصية "ستوري" على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "انستغرام"، يكذب من خلالها الشائعات التي أفادت أن الإطار الفني البرتغالي يوجد بأحد فنادق العاصمة الرباط، من أجل التفاوض مع مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في أفق تولي مهام تدريب "الأسود'، على حد تعبيرها.

في سياق متصل، علم الموقع، نقلا عن مصدر جامعي، أن الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، استأنف عمله بمكتبه داخل مركب "المعمورة"، بشكل طبيعي، في انتظار اجتماعه مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد غد الاثنين، وهو اللقاء الذي سيكون حاسما في تحديد خارطة الطريق المستقبلية داخل الفريق الوطني.

الجمعة 6:00
سماء صافية
C
°
11.04
السبت
21.18
mostlycloudy
الأحد
18.68
mostlycloudy
الأثنين
17.23
mostlycloudy
الثلاثاء
17.52
mostlycloudy
الأربعاء
18.57
mostlycloudy