مصدر من "الكاف": نهائي الوداد والترجي بعد "الكان".. ولم نحدد بعد الملعب

 مصدر من "الكاف": نهائي الوداد والترجي بعد "الكان".. ولم نحدد بعد الملعب
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 21:15

علمت "الصحيفة" من مصدر وثيق الاطلاع داخل الكوفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أن الأخيرة لا تعتزم إعادة مباراة إياب نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية، بين الوداد الرياضي والترجي التونسي، قبل موعد انطلاقة نهائيات كأس أمم إفريقيا بمصر.

المصدر نفسه، الذي فضل عدم ذكر اسمه، فند الشائعات التي تداولتها بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول رغبة "الكاف" في برمجة المباراة، قبل الواحد والعشرين من يونيو الجاري، موعد افتنتاح "كان2019"، مؤكدا في الآن ذاته أن نهائي "العصبة" سيقام بعد اختتام التظاهرة الكروي الإفريقية، في 14 يوليوز المقبل.

وعن مكان إقامة المباراة النهائية، قال مسؤول "الكاف" في حديثه للجريدة، إنه سيتم تحديده، خلال اجتماع المكتب التنفيذي المقبل، على هامش نهائيات كأس الأمم في مصر، بعد أن تناقلت بعض المنابر الإعلامية إمكانية برمجة المباراة في جنوب إفريقيا أو بملعب "برج العرب" في الاسكندرية.

يشار إلى أن الجهاز الكروي القاري، قرر إعادة مباراة إياب نهائي عصبة الأبطال، لدواعي أمنية، مطالبا نادي الترجي الرياضي بإرجاع الكأس والميداليات، في أقرب وقت، ودلك على  هامش اجتماع المكتب التنفيذي في العاصمة الفرنسية باريس، قبل أيام.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...