مصر وبريطانيا تنفذان تدريبا مشتركا لمكافحة الإرهاب

 مصر وبريطانيا تنفذان تدريبا مشتركا لمكافحة الإرهاب
الصحيفة - متابعة
الجمعة 29 نونبر 2019 - 10:06

 نفذت قوات مصرية وبريطانية،تدريبا مشتركا لمكافحة الإرهاب بميادين التدريب القتالي لقوات "الصاعقة" المصرية، في إطار خطة التدريبات المشتركة التي تنفذها القوات المسلحة المصرية مع دول أجنبية.

وذكرت القوات المسلحة المصرية في بيان أمس، أن التدريب الذي نفذ لأول مرة بين البلدين بميادين التدريب القتالي لقوات "الصاعقة"،شاركت فيه عناصر من قوات "الصاعقة" المصرية وعناصر من القوات المسلحة البريطانية، وتضمن تنفيذ العديد من الأنشطة التي أبرزت مدى الكفاءة والدقة التي يتمتع بها كافة العناصر المشاركة.

واضاف البيان ، أن التدريب الذي يهدف إلى توحيد المفاهيم العملياتية لتحقيق أقصى استفادة ممكنة للجانبين،يعد امتدادا للعلاقات الإستراتيجية بين مصر وبريطانيا ، في إطار الجهود الرامية لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب.

ويأتي هذا التدريب في إطار سلسلة من التدريبات المشتركة التي تنفذها القوات المسلحة المصرية مع عدد من الدول ، بما يسهم في نقل وتبادل الخبرات والتعرف على الاساليب القتالية المختلفة ودعم علاقات التعاون العسكري في مختلف المجالات.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...