مفاجأة "الميركاتو".. الوداد ينهي جزئيات التعاقد مع اينزو زيدان ابن مدرب ريال مدريد

 مفاجأة "الميركاتو".. الوداد ينهي جزئيات التعاقد مع اينزو زيدان ابن مدرب ريال مدريد
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 24 شتنبر 2020 - 13:47

أنهى نادي الوداد الرياضي جزئيات تعاقده مع الفرنسي اينزو زيدان، ابن النجم العالمي ومدرب فريق ريال مدريد الحالي زين الدين زيدان، حيث اعتبرها الرأي العام الرياضي أحد أبرز مفاجآت "الميركاتو" الصيفي للفريق، في انتظار قدوم اللاعب للمغرب من أجل توقيع العقد وتقديمه رسميا لوسائل الإعلام.

ونشر نجم كرة القدم السابق، البرازيلي روبيرتو كارلوس، وكيل أعمال "زيدان جونيور"، مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن من خلاله عن إتمام صفقة انتقال موكله لصفوف النادي "الأحمر"، الذي اعتبره أحد الموادي الكبيرة على مستوى القارة الإفريقية، موجها تحية لسعيد الناصيري، رئيس الفريق، بعد أن نجاح المفاوضات وصفقة التعاقد مع اللاعب الشاب.

وتعد صفقة اينزو زيدان، أبرز صفقات الصيف داخل النادي "الأحمر"، بعد انتداب الأخير للمهاجم أيوب الكعبي، في انتظار أسماء جديدة ستعزز صفوف الفريق خلال قادم الأسابيع، تماشيا مع الوعود التي قدمتها إدارة النادي لأنصار "الأحمر"، في أفق تحضير فريق تنافسي قوي للموسم الرياضي المقبل.

اينزو زيدان (25سنة)، تدرج عبر الفئات السنية لفريق ريال مدريد الإسباني، إلا إنه لم يخض سوى مباراة وحيدة بقيمص الفريق الأول، قبل أن يبحث عن ضالته في سويسرا رفقة فريق "اف سي لوزان"، ثم انتقل إلى فريق "ريال ماجاداهوندا" الذس عاش معه شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثالثة، ليلتحق بعد ذلك بفريق أفيس البرتغالي في صيف سنة 2019، إلا أن غيابه عن الرسمية دفعه لالتحاق بنادي ألميريا الإسباني، الذي لم يشارك معه سوى في أربع مباريات، رغم أن عقده ساري المفعول لغاية يونيو 2021.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...