مقتل شخصين في إيطاليا بسبب الأحوال الجوية

الصحيفة - متابعة
الأحد 28 يوليوز 2019 - 14:47

ذكرت وكالة الأنباء (أنسا) ، اليوم الأحد، أن شخصين لقيا مصرعهما بسبب سوء الأحوال الجوية التي تجتاح إيطاليا منذ ليلة أمس و نجم عنها حدوث فيضانات وعواصف رعدية في معظم أنحاء وسط البلاد.

وأو ضحت (أنسا) أن الضحيتين هما مواطنة نرويجية كانت تشارك صباح اليوم في سباق الجري الجبلي في بولزانو بالقرب من بحيرة سان بانكرازيو شمال إيطاليا و لقيت حتفها بسبب الصواعق الرعدية.

و أشارت إلى أنه تم وقف سباق الجري على ان يتم استئنافه لاحقا بعد تحسن احوال الطقس. وحسب وكالة الأنباء (أنسا) أن فقد قتلت امرأة ثانية الليلة الماضية ، على إثر انحرف سيارتها عن الطريق في بلدة فيوميتشينو بالقرب من العاصمة روما.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...