مقياس Opensignal العالمي: اتصالات المغرب الأفضل في خدمات الانترنيت عبر النقّال

 مقياس Opensignal العالمي: اتصالات المغرب الأفضل في خدمات الانترنيت عبر النقّال
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 21 شتنبر 2022 - 19:32

كشف تقرير شركة Opensignal العالمية المتخصصة في تحليل وقياس تجربة شبكة الهواتف المحمولة، لـشهر شتنبر 2022، عن استمرار شركة اتصالات المغرب في ريادة الشركات التي تقدم أفضل خدمات الانترنيت عبر الهواتف النقالة.

وحسب تقرير هذا المقياس، فإن شركة اتصالات المغرب تتصدر المشغلين من حيث تجربة النقال، فيما يخص استعمال الفيديو والألعاب والتطبيقات الصوتية وسرعة التحميل وتجربة تغطية الجيل الرابع.

وفي هذا السياق، أوضح ذات المصدر، أن اتصالات المغرب تحتل المرتلة الأولى من حيث سرعة التحميل والتنزيل، وحققت أفضل أداء في تجربة الفيديو، كما أنها تبقى متقدمة جدا في مجال تجربة تغطية الجيل الرابع.

وبخصوص الاتساق، الذي يتعلق بمدى احترام شبكات مشغلي الاتصالات للحد الأدنى الموصى به لإجراء مكالمات مؤتمرات الفيديو ومشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة ولعب ألعاب الفيديو، فإن اتصالات المغرب احتلت الصدارة.

وتظهر الاحصائيات والمقارنات أن اتصالات المغرب تبقى متفوقة على منافيسها في السوق المغربي، مثل شركتي إينوي وأورنج، وهذا التفوق لازال مستمرا بالنسبة لاحصائيات السنوات الماضية.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...