ملك البحرين يُهنئ الملك محمد السادس بنجاح عمليته الجراحية

بعث ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة إلى الملك محمد السادس، أعرب فيها عن خالص تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت للملك المغربي، وفق ما أوردته وكالة الأنباء البحرينية الرسمية.

ووفق ذات المصدر، فإن الملك البحريني "يسأل المولى جل وعلا أن يديم على جلالته موفور الصحة وتمام العافية، وأن يحقق للمملكة المغربية الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والرخاء والإزدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالته".

وحسب ذات الوكالة، فقد بعث الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد ونائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الملك محمد السادس ملك، أعرب فيها بدوره عن تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لجلالته.

كما بعث الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، برقية تهنئة الملك محمد السادس أعرب فيها كذلك عن تهانيه بنجاح العملية للملك محمد السادس.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن الملك محمد السادس، أجرى أمس الأحد 14 يونيو 2020، عملية كللت بالنجاح، بمصحة القصر الملكي بالرباط.

وسجل الإيقاع الأديني لقلب الملك محمد السادس، عودة ظهور اضطراب من جديد (récidive du trouble du rythme cardiaque type Flutter auriculaire sur cœur sain).

وقد أوصى أطباء الملك، بإزالة هذا الاضطراب عبر استعمال تقنية (ablation par radiofréquence) التي أجريت للملك، يومه الأحد 14 يونيو 2020، بمصحة القصر الملكي بالرباط.

وقد تكللت هذه العملية بالنجاح الكامل، وذلك على غرار العملية التي أجريت للمك يوم 26 فبراير 2018 بباريس؛ ومكنت من إعادة انتظام إيقاع نبض القلب وعودته إلى وضعه الطبيعي (normalisation du rythme cardiaque).منطقة المرفقات

الأحد 18:00
مطر خفيف
C
°
15.55
الأثنين
16.27
mostlycloudy
الثلاثاء
17.37
mostlycloudy
الأربعاء
20.7
mostlycloudy
الخميس
16.79
mostlycloudy
الجمعة
16.14
mostlycloudy