منتخب اليد يقصى من الدور التمهيدي لبطولة العالم بعد هزيمة ثالثة أمام أيسلندا

 منتخب اليد يقصى من الدور التمهيدي لبطولة العالم بعد هزيمة ثالثة أمام أيسلندا
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 18 يناير 2021 - 22:51

أقصي المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد، من محطة الدور الرئيسي لمنافسات بطولة العالم، التي تحتضنها مصر، عقب تديله ترتيب المجموعة السادسة، بعد الخسارة الثالثة، مساء اليوم الاثنين، بفارق ثمان أهداف، أمام منتخب أيسلندا، وذلك بنتيجة 31مقابل 23.

وقدم رجال المدرب نور الدين بوحديوي مستوى لا بأس به أمام منتخب أيسلندي القوي، حيث لم يتعدى الفارق خمس أهداف، مع نهاية الشوط الأول، إلا أنه سرعان ما بدأ "الإسكندنفيون" في بسط سيطرتهم، مستغلين بعض الأخطاء للعناصر الوطنية وحالات الطرد في صفوف الفريق المغربي، لينتهي اللقاء بالنتيجة المذكورة (31/23).

وكان المنتخب المغربي قد فرط في التأهل إلى الدور المقبل، منذ مباراته الأولى، بعد أن ضيع انتصارا كان في المتناول، قبل دقيقتين من نهاية مواجهته أمام المنتخب الجزائري، مما عقد من مهام النخبة الوطنية، حيث انهزمت في المواجهة الثانية أمام منتخب البرتغال، بفارق 13 نقطة، بعد أن كان التعادل سيد الموقف، خلال النصف الأول من اللقاء.

هذا وسيكون المنتخب الوطني على موعد مع مرحلة الترتيب، التي تدعى ب"كأس الرئيس"، حيث سيتنافس ضمن المجموعة التي تضم منتخبات النمسا وكوريا الجنوبية والشيلي، وذلك من أجل إنهاء البطولة في مراكز متقدمة ما بين 25 و32.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...