منخرطو الرجاء يقومون بـ"اكتتاب" من أجل تأمين رحلة خاصة للفريق إلى زامبيا

يسعى منخرطو نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، إلى تأمين رحلة استثنائية للفريق "الأخضر"، من خلال اكتراء طائرة خاصة تقل ممثل كرة القدم الوطنية إلى دولة زامبيا، من أجل خوض مباراته المقبلة أمام فريق "نكانا" المحلي، المقررة خلال الأسبوع القادم، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفدرالية.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن عجز المكتب المديري الحالي للفريق عن توفير طائرة خاصة، بسبب الضائقة المالية التي تعرفها خزانة النادي، دفع "برلمان" الرجاء إلى الاكتتاب من أجل اكتراء طائرة خاصة تابعة للخطوط الملكية المغربية، ستقل بعثة "الأخضر" من الدار البيضاء صوب لوساكا، علما أن العملية ستكلف أزيد من 200 مليون سنتيم.

في سياق مرتبط، امتعض أنصار الرجاء من "الجشع" الذي يطبع علاقة المسيرين الحاليين للرجاء مع تدبير شؤون الفريق، الأخير الذي كان سيضطر إلى قضاء رحلة تفوق ال20 ساعة من أجل خوض مباراته القارية المقبلة، في حال ما لم يتم تأمين رحلة خاصة مباشرة.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء، استهل مشواره في دور مجموعات كأس الكونفدرالية، بانتصار أمام ضيفه "نامونغو اف سي" التانزاني، في انتظار مواجهته الثانية أمام "نكانا" الزامبي، الأخير الذي انهزم في مباراته الأولى أمام مضيفه بيراميدز المصري بثلاثية نظيفة.

الخميس 21:00
غيوم متفرقة
C
°
16.66
الجمعة
19.41
mostlycloudy
السبت
19.65
mostlycloudy
الأحد
20.25
mostlycloudy
الأثنين
20.87
mostlycloudy
الثلاثاء
19.7
mostlycloudy