منظمة الـ Glory تحضر قاعة "سرية" لعودة المغربي بدر هاري إلى الحلبة السبت المقبل

 منظمة الـ Glory تحضر قاعة "سرية" لعودة المغربي بدر هاري إلى الحلبة السبت المقبل
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 18 دجنبر 2020 - 10:30

يترقب عشاق رياضة "الكيك بوكسينغ"، مساء السبت المقبل، النزال المرتقب بين المقاتل المغربي بدر هاري والروماني بينجامام أدغبي، والذي تخيم السرية على القاعة التي ستحتضنه، بسبب مخاوف السلطات المحلية لمدينة روتيردلن، من خرق إجراءات الحظر الصحي التي تفرضها الحكومة الهولندية، بسبب تداعيات جائحة "كورونا".

وكانت منظمة "غلوري"، قد أعلنت عن احتضان إحدى القاعات الهولندية، لأمسية نزالات "Glory75"، بدون حضور جماهيري، بسبب تداعيات جائحة "كورونا"، مؤكدة لعشاق اللعبة أن إمكانية متابعته عبر تقنية البث المباشر، عبر الموقع الرسمي، متاحة، مقابل 12,99 دولار، دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

ورجحت مصادر صحافية هولندية، أن سبب إحاطة مكان إجراء النزال، بالسرية، مرده إلى مخاوف المنظمين من تدفق أنصار البطلين إلى جنبات القاعة، رغم فرض "الويكلو" على النزال، لاسيما وأن هولندا اتخدت قرار الإغلاق الشامل بجميع تراب البلاد، بعد الارتفاع الكبير في عدد الإصابات بفيروس "كورونا".

وكان بدر هاري، قد واجه الهولندي ريكو فيرهوفن، بملعب مدينة أرنهايم الهولندية، في متم دجنبر من السنة الماضية، في إطار أمسية نزالات سلسلة "الغلوري" العالمية، إلا أن مني بالهزيمة، بعد تعرضه للإصابة في الجولة الثالثة من النزال.

بدر هاري (35 سنة)، والذي تنبأ له البعض بالاعتزال، سيعود مجددا إلى "الثأر" من العثرات الأخيرة ومواصلة  كتابة التاريخ، بعد السجل الحافل في حلبات "الكيك بوكسينغ"، الذي يصل إلى أزيد من 120 نزالا احترافيا، انتصر في 107 منها (93بالضربة القاضية).

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...