موتسيبي يدعم "الأسود" قبل مواجهة كرواتيا

 موتسيبي يدعم "الأسود" قبل مواجهة كرواتيا
الصحيفة من الرباط
الأثنين 21 نونبر 2022 - 13:40

موتسيبي يدعم "الأسود" قبل مواجهة كرواتيا وينوه بالمجهودات التي يبذلها المغرب "ملكا وحكومة وشعبا" لدعم كرة القدم

زار الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، ظهر اليوم الاثنين، بعثة المنتخب الوطني المغربي، قبيل الحصة التدريبية الصباحية، بملعب "عبد الله بن خليفة" في العاصمة القطرية الدوحة.

هذا واجتمع رئيس الـCAF، مرفوقا بالكاتب العام فيرون موسينغو، بعناصر المنتخب الوطني والطاقم التقني، قبيل انطلاق الحصة التدريبية، حيث عبر موتسيبي عن دعمه ومساندته ل"الأسود" من أجل  تمثيل القارة  الإفريقية بأفضل صورة خلال منافسات "المونديال".

وقال موتسيبي، في تصريح صحافي، على هامش الزيارة، إنه فخور بتمثيلية المغرب في نهائيات كأس العالم بقطر، مردفا "نثق فيهم لجعلنا فخورين خلال البطولة هنا في قطر، كما جعلونا فخورين بمناسبات عدة في السابق، وأنا متفائل بقدرة هذه المجموعة على تحقق ذلك، لما تتوفر عليه من لاعبين مميزين".

هذا ولم يفوت رئيس ال"كاف"، الفرصة، لتقديم شكره للملك محمد السادس، على دعمه المستمر للمنتخب الوطني وكرة القدم في المغرب وإفريقيا، كما نوه بعمل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والانخراط الوطني، حكومة وشعبا، من أجل مساندة النخبة المغربية.

في الختام، قال موتسيبي على أن الهدف المستقبلي يتجلى في تتويج أحد المنتخبات الإفريقية ببطولة كأس العالم لكرة القدم.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي، سيكون على موعد مع مواجهة منتخب كرواتيا، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات، بعد غد الأربعاء، على أرضية ملعب "البيت" بمدينة الخور،  بداية من الساعة الواحد زوالا بالتوقيت المحلي (الحادية عشرة بالتوقيت المغربي).

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...