موراتينوس يُثني على مبادرة الملك لحماية أماكن العبادة

 موراتينوس يُثني على مبادرة الملك لحماية أماكن العبادة
الصحيفة - متابعة
السبت 23 نونبر 2019 - 14:30

أشاد ميغيل أنخيل موراتينوس، الممثل السامي لتحالف الحضارات التابع للأمم المتحدة، بالملك محمد السادس لعمله على خدمة الحوار والتفاهم المتبادل بين الأمم.

وأبرز موراتينوس في لقاء خصص لعرض خطة العمل الخماسية، مبادرات الملك لتعزيز الحوار والتفاهم المتبادل بين الأمم وحماية أماكن العبادة، مذكرا في هذا السياق بالتوقيع، أثناء زيارة البابا فرانسيس للمغرب، على "نداء القدس".

وردا على تدخل السفير الممثل الدائم للمغرب في جنيف، عمر زنيبر، الذي جدد دعم المغرب لجهود هذه الهيئة الأممية، ركز الممثل السامي لتحالف الحضارات التابع للأمم المتحدة، على الاهتمام الذي يوليه الملك لقضايا التسامح والتنوع الثقافي واحترام الآخرين والتعايش.

وجدد، في الوقت نفسه، امتنانه للعاهل المغربي وللمملكة المغربية، التي ستستضيف في عام 2020 النسخة التاسعة للقمة العالمية لتحالف الحضارات، بهدف المساهمة بشكل أكبر في تعزيز علاقات أفضل بين الثقافات والأديان حول العالم.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...