موريتانيا.. 11 قتيلا و5 جرحى في حادثة سير

 موريتانيا.. 11 قتيلا و5 جرحى في حادثة سير
الصحيفة - متابعة
الأربعاء 17 مارس 2021 - 21:01

لقي 11 شخصا مصرعهم، وأصيب 5 آخرون بجروح، في حادثة سير وقعت، اليوم الأربعاء، بجنوب غرب موريتانيا، وفق ما أفاد به مصدر أمني.

وأوضح المصدر نفسه، أن الحادثة التي وقعت عند الكلم 88 على طريق (الأمل) بين العاصمة نواكشوط ومدينة بوتلميت، نجمت عن اصطدام بين سيارتي نقل من نوع "رينو".

وعزا أسباب وقوع الحادثة إلى الإفراط في السرعة، ووجود أحد السائقين في حالة إغفاء.

وتجدر الإشارة إلى أن طريق الأمل، الذي يعد الأطول من نوعه بموريتانيا، حيث يربط بين نواكشوط والولايات الداخلية على طول 1107 كلم، يشهد عددا كبيرا من حوادث السير الخطيرة.

وكان ثمانية أشخاص قد لقوا مصرعهم، وأصيب سبعة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، في حادثة سير، وقعت، يوم 24 يناير الماضي، على المقطع الطرقي ذاته.

وكانت حوادث السير التي وقعت على الطريق الرابطة بين نواكشوط وبوتلميت، قد خلفت العام الماضي، مصرع سبعة أشخاص، بينما تم تسجيل 26 حالة وفاة في العام 2019.

وتشير معطيات رسمية إلى أن السرعة المفرطة وعدم احترام قوانين السير وتهالك الطرقات، تمثل الأسباب المباشرة لوقوع حوادث السير في موريتانيا.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...